الجمعة 16 / أبريل / 2021

صحيفة تكشف عن الهدف الرئيسي من تنفيذ المقاومة بغزة مناورة عسكرية مشتركة

صحيفة تكشف عن الهدف الرئيسي من تنفيذ المقاومة بغزة مناورة عسكرية مشتركة
صحيفة تكشف عن الهدف الرئيسي من تنفيذ المقاومة بغزة مناورة عسكرية مشتركة

كشفت صحيفة (الأخبار) اللبنانية، اليوم الخميس، عن الهدف الرئيسي من تنفيذ الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة في غزة، مناورة عسكرية مشتركة في الذكرى السنوية الـ12 لمعركة الفرقان.

ونقلت الصحيفة عن مصدر في المقاومة، قوله، “الهدف من المناورة، هو تحديد الأهداف المرحلية للمقاومة خلال المواجهات والحروب، بما في ذلك طرق توسيع المواجهة وآليات الضغط العسكري على الاحتلال، إضافة إلى الاتفاق على توحيد أسماء المعارك والبيانات العسكرية تحت مظلّة غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة، والأهمّ تكامل المهمات العسكرية بين الفصائل”.

الغرفة المشتركة تعلن تنفيذ مناورات عسكرية مشتركة للمرة الأولى

وأضاف المصدر: “تأتي المناورة وسط معلومات استخبارية وميدانية لدى المقاومة فحواها إمكانية إقدام الاحتلال على خطوة غادرة قبيل نهاية ولاية الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ولذا تحمل هذه المناورة رسالة باستعداد المقاومة وقدرتها على الردّ والردع”.

وأعلنت “الغرفة المشتركة”، أمس، تنفيذ مناورة عسكرية تشارك فيها الفصائل كافة خلال الأيام المقبلة، وذلك في إطار تعزيز التعاون والعمل المشترك بين فصائل المقاومة، وتجسيداً لجهودها في رفع جهوزيتها القتالية بصورة دائمة ومستمرة، ونتاجاً لحجم الاستعدادات القتالية التي تقوم بها.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن