الإثنين 26 / سبتمبر / 2022

صورة.. غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها مريم

صورة.. غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها مريم
صورة.. غادة عادل تحتفل بتخرج ابنتها مريم

نشرت الفنانة المصرية غادة عادل صورة لها برفقة ابنتها مريم في “ستوري” لها على حسابها الشخصي على موقع انستجرام بمناسبة تخرج ابنتها وظهرت الفنانة غادة عادل بالأبيض

وفي وقت سابق فاجئ الممثل الشاب عبد الله الهواري نجل النجمة غادل والمخرج مجدى الهواري متابعيه بخسارة كبيرة في وزنه، أظهرته باختلاف وتغير تام في شكله الذي اعتاد الجمهور عليه به، ونشر عبر حسابه بموقع “انستجرام” صور له بشكله الجديد، والذي أثار إعجاب عدد كبير من متابعيه، وقال أحد التعليقات :”عاش”، فيما قال أخر :”تغيير كبير برافو”.

وكان عبد الله الهواري قدم تجربة سينمائية وحيدة من خلال فيلم “العفريت”، وهو من تأليف وإخراج عبد الله الهواري، وإنتاج مجدي الهواري، وكان يدور العمل في إطار كوميدي، كما ظهرت غادة عادل فى الفيلم كضيف شرف مع نجلها بودى، وقد شارك فى بطولته، إلى جانب بودى، أسما سعيد وأدهم السدراوى وعمرو موسى وجنات سعيد.

وكان عبد الله مجدى الهوارى قد أكد أنه يتحمل مسئولية عدم نجاح أول تجربة سينمائية له، وتابع الهوارى، عبر حسابه على انستجرام “‏الناس اللى بتقول رأيها باحترام هى الناس اللى ‏فعلاً لازم حد يسمعهم، ‏والناس اللى بتقول ‏رأيها بطريقة مش كويسة ‏حسابهم عند ربنا إن شاء الله.. ‏استنوا أفلام قصيرة كتيرة وحاجات تعجبكم أوى.. اللى جاى أحسن بكتير بحبكم أوى”.

وأضاف: “الفيلم ليه معنى.. وليه قصة.. بس العيب من عندى أنا.. علشان ماعرفتش أوضح أكتر ليكوا القصة.. وشكرًا للناس اللى كتبوا رأيهم بجد”.

غادة عادل وابنتها

غادة عادل وابنتها

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن