Monday, June 17, 2019
اخر المستجدات

صور – أبرز صيحات الأحذية الرجالية لخريف وشتاء 2014


| طباعة | خ+ | خ-

رغم انقضاء موسم أعياد الميلاد، وبدء تحول العاملين في صناعة الموضة الى موسم الربيع والصيف، إلا ان البريطانيين ما يزالون منغمسين بشكل كبير في فصل الشتاء.

نقدم فيما يلي نظرة على أبرز الاتجاهات والصيحات الخاصة بالأحذية المميزة في فصل الشتاء.

أحذية رياضية : تشهد هذه الأحذية حالة كبيرة من الرواج منذ استضافة لندن دورة الألعاب الأولمبية عام 2012، ونجحت في تعزيز مكانتها في خزانة ملابس الرجل العصري الأنيق. وكشف تقرير نشرته أخيرا صحيفة “الغارديان” البريطانية عن حقيقة هيمنة الأحذية الرياضية في قائمة أفضل 10 أحذية لخريف وشتاء 2013.

وبدا من الواضح أن واحدة من أنجح التشكيلات الخاصة بمزج الأحذية الرياضية بالقطع المفصلة هي التي أبدع في تقديمها كريس فان أسك. وتألفت من أحذية أنيقة وعصرية بألوان الكحلي، العنابي أو الأصفر الشاحب مع دانتيل أبيض سميك وتم مزجها مع بدل، سراويل مفصلة وقطع تريكو مكتنزة.

أحذية التنزه والمشي لمسافات طويلة: هي واحدة من أبرز أنواع الأحذية التي برزت في موسم خريف وشتاء 2013، وهي خيار رائع للأجواء الموحلة الرطبة التي تشهدها بريطانيا في هذه الأثناء. وتم تقديم تشكيلات مميزة لهذا النوع من الأحذية من إبداع بالي وتوبمان وهيرميس، وبدت كلها تشكيلات غاية في التميز والأناقة.

أحذية بلونين أو بألوان متضاربة: ليس سراً أن يقال إن الأنماط والألوان بدأتا تغزوان مجال الأحذية الرجالية خلال المواسم الأخيرة، مع استمرار ابتعاد التشكيلات عن الأشكال الآمنة المحايدة. وبدا من الواضح الآن أن هذا الاتجاه بدأ يلقي بظلاله على تشكيلات الأحذية كذلك، مع ظهور نوعيات بدرجتين لونيتين وخامات يتم استخدامها في كثير من التصاميم الحديثة. ورغم أن هذا الاتجاه يبدو مغامراً وربما لا يروق لكل الرجال، لكنه في تزايد، وربما يمضي في طريقه حتى يكون قاعدة كبرى. ومن أبرز الجهات التي اهتمت بهذه الصيحة “آجي آند سام” و”توم براون”.

2-640 3-622 4-575 5-537 6-436 7-359 8-295 9-257 10-213