Sunday, August 18, 2019
اخر المستجدات

صور// برعاية النائب دحلان.. فتح تكرم المخاتير والوجهاء شمال غزة


| طباعة | خ+ | خ-

تحت رعاية النائب بالمجلس التشريعي، عضو مركزية فتح، “محمد دحلان”، كرمت حركة فتح الوجهاء والمخاتير بشمال محافظة غزة في ذكري الثامنة والستين للنكبة، وشارك بالتكريم النائب نعية الشيخ علي وقيادات حركة فتح محمود حسين، جبر الداعور، جمال أبو حبل وعدد من كوادر الحركة.

من جهته، قال الدكتور جبر الداعور إن الشعب الفلسطيني في ذكري النكبة الـ68 يؤكد تمسكه بحق العودة، ويقول للعالم أجمع “إننا باقون وسنعود للأرض التي اغتصبها الاحتلال”.

وأضاف: “هذا ما علمنا إياه الرئيس ياسر عرفات”، مشيرًا إلى دور رجال الإصلاح في دعم النضال الفلسطيني، كما طالب بإعادة اللحمة للبيت الفلسطيني والفتحاوي لأننا نحتاج للوحدة في هذه الظروف الصعبة.

بدوره، عبر جمال أبو حبل رئيس اللجنة الشعبية لشؤون اللاجئين علي أهمية رجال الإصلاح بمجتمعنا الفلسطيني، ووصفهم بالجنود المجهولين أصحاب الدور الهام والكبير في وأد الفتنة ونزع فتيل الإشكاليات وإصلاح ذات البين الذين يواصلوا الليل بالنهار للعمل على تحقيق رسالة المحبة والسلام وتعرفهم كل أطياف الشعب الفلسطيني.

فيما وجه مختار النزلة المختار أبو نضال نصر، الشكر للنائب محمد دحلان علي هذا التكريم واللفتة الرائعة، مضيفًا أن المخاتير ورجال الإصلاح هم أصحاب رسالة أمن وسلام واستقرار في المجتمع.

ودعا إلى ضرورة رص الصفوف والوحدة ونبذ الخلافات والنهوض بالمجتمع والسير به إلى بر الأمان، وأن نبقى سويًا على الدرب حتى تحقيق حلمنا الكبير في إقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وفي نهاية الاحتفال قدمت هدية تذكارية باسم النائب محمد دحلان للمخاتير والوجهاء.

mini_11

mini_22

mini_33

mini_100

mini_99

mini_88

mini_66

mini_44