Monday, September 16, 2019
اخر المستجدات

صور/ بنت نوال الزغبي نسخة طبق الأصل عنها


| طباعة | خ+ | خ-

نوال الزغبي تثير الجدل بسبب التشابه الكبير الكامن بينها وبين ابنتها!

يقول المثل الشائع “هذا الشبل من ذاك الأسد”، ولكن أمام صورة نوال الزغبي وابنتها التي نشرتها الأولى بنفسها على حسابها الرسمي على انستقرام لا يسعنا سوى تحوير هذه العبارة قليلاً فتصبح “هذا الشبل من تلك اللبؤة”، نظراً إلى التشابه الكبير الكامن بين هذه الأم وهذه الشابة، قواسم لا يمكننا أن نغض النظر عنها أو أن نتجاهلها لأنّنا نرصدها على الفور وبمجرّد أن نلقي نظرةً ولو سريعة عليهما معاً.

جمال يبدو أن نوال ضمنت أن تنقله إلى تيا، وسحر سعت هذه الأخيرة إلى استحواذه من والدتها، وبين الأولى والثانية نجد أنفسنا في حالة ضياعٍ كبيرةٍ وذهولٍ وصدمة، لأننا لو مدحنا بجاذبية الأم نشيد وبطريقةٍ غير مباشرة بأنوثة الشابة والعكس صحيح، فماذا لو صودِف أن تألقتا بلون الزي نفسه وتمايلتا أمام الكاميرا بالطريقة نفسها وبالدلع عينه، تماماً كما حدث في هذه الصورة؟

شعر أشقر طويل قد نجده عن الإثنتين، ورشاقة مرموقة نلاحظها بسهولةٍ عندهما أيضاً، باختصار ملامح الوجه هي هي والتكاوين نفسها تتكرر وتتجدد والشيء الوحيد الذي قد نشير إلى تغيره من الأولى إلى الثانية هو مميزات التقدم في السن التي باتت الزغبي في أوجها على عكس تيا التي لا تزال شابة يافعة ومراهقة مفعمة بالحياة والحيوية.

mini_122112

mini_131212

mini_141414

mini_233223

mini_985622

mini_985633