Monday, September 16, 2019
اخر المستجدات

صور – رغم جمالهن.. نجمات لم يجدن الرجل المناسب حتى الآن


| طباعة | خ+ | خ-

مواعدة المشاهير لبعضهم البعض أمر شائع جدًا ودائمًا ما نجد أحد الأخبار المماثلة تتصدر المجلات والصحف ولكن بقاء بعض النجوم عزاب لفترة طويلة جدًا خاصة وإن كانوا الأجمل و الأكثر إثارة في الوسط الفني على الإطلاق هو الأمر الغريب و الغير شائع.

دعونا نلقي النظر على عدد من النجمات اللاتي لم يحالفهم الحظ حتى الآن في إيجاد الرجل المناسب للزواج أو حتى المواعدة، رغم امتلاكهم العديد من المقومات التي تؤهلهم لذلك كالجمال الخلاب و الجسد المثير و الموهبة الرائعة و الثروة الطائلة .

جنيفر لورانس

جينفر لورانس من أحد الأمثلة الهامة، فعقب دورها في سلسلة أفلام Hunger Games وظهور جمالها الحقيقي خلالهما، توقع الجمهور أن تكون من جنيفر لورانس من أكثر النجوم مواعدة للمشاهير أو دون ذلك، إلا أنه في الحقيقة أن جنيفر عزباء منذ فترة و أنها لم ترتبط إلا مرتين فقط إحداهما بالممثل و المغني نيكولاس هولت والأخر هو المغني و الشاعر كريس مارتن .

ماريا شارابوفا

من الصعب إخفاء ارتباطك بعلاقة عاطفية  خاصة إذا كنت لاعب تنس، فحينها سيكون دائمًا هناك شخصًا خاصًا يجلس بأحد مقاعد الفريق الخاص بك لمشاهدة مباراتك و تشجيعك وسيرى الجميع ذلك وسيعلموا حقيقة ارتباطك .

إلا أنه من الواضح أن حياة ماريا شاربوفا العاطفية معلقة منذ فترة طويلة كما هو الحال مع حياتها المهنية حيث أنها موقوفة لمدة عامين عن اللعب بسبب إثبات تعاطيها للمخدرات .

دخلت شاربوفا العديد من العلاقات منذ فترة طوية و لعل أطولها كان مع  لاعب التنس غريغور ديميتروف لمدة 3 سنوات ولكن لم يفلح الأمر بينهما .

درو باريمور

درو باريمور عزباء الآن رغم كونها تملك قائمة مشاهير قامت بالارتباط بهم تفوق قائمة تسوق المرأة، فقد ارتبطت درو بأكثر من 20 نجم.

إن لم يصدمك هذا الرقم فدعني أقل لك إن أحد  المشاهير الذين ارتبطت بهم درو كانت امرأة، ففي عام 1997، تردد أن هناك علاقة عاطفية بين درو والمحررة الصحفية جين برات.

تحاول درو جاهدة إيجاد الرجل المناسب لها، حتى ظنت 3 مرات أنها قد وجدت، فوافقت على الزواج من لجيرمي توماس في عام 1994، ومن توم غرين في عام 2001، ومن ويل كوبلمان في عام 2012. ولسوء الحظ، انتهت كل تلك الزيجات الثلاث بالطلاق.

ريهانا

ريهانا قد تكون عزباء حالياً إلا أن أخبار علافاتها العاطفية الدرامية كانت تتصدر دائمًا عناوين المجلات، ولعل أبرز شخص ارتبط اسم ريهانا به هو كريس براون.

بدأت ريهانا تواعد كريس براون خلال فترة المراهقة، تحولت العلاقة بينهما إلى اسوأ حالتها، وانتهت بتقرير اعتداء قامت ريهانا ضد براون عام 2009، ولكن المفاجأة كانت رجوعهما لبعضهم عام 2012 ثم الانفصال مرة أخرى.

ولريهانا تاريخ واسع من العلاقات مع المشاهير، ولعل أبرزهم دريك، جاي زي، شيا لابوف، وجوش هارتنت، جوستين تيمبرليك وكولين فاريل وريان فيليب، أشتون كوتشر، ليوناردو دي كابريو، كريم بنزيمة، والبريطاني لويس هاميلتون.

تشارليز ثيرون

معظم المشاهير الذين وصلوا لسن الـ40، وهم عزاب يكون قد سبق لهم الزواج من قبل، إلا تشارليز ثيرون، فهي عزباء بدون أي سوابق للزواج، ومع ذلك، فإن لها بالتأكيد تاريخاً من العلاقات العاطفية.

ففي عام 1995 واعدت تشارليز الممثل والمغني الأمريكي كريغ بيركو لمدة عامين، وعقب الانفصال عنه انتقلت إلى علاقة طرفها الآخر كان ستيفان جنكينز لمدة عامين آخرين.

ثم جاءت أطول علاقة لها على الإطلاق مع ستيوارت تاونسند، والتي استمرت لمدة 9 سنوات كاملة، وعقب الانفصال عن ستيوارت دخلت تشارليز العديد من العلاقات التي انتهت بالفشل الذريع.

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

جنيفر لورانس

جنيفر لورانس

درو باريمور

درو باريمور

ريهانا

ريهانا

ماريا شارابوفا

ماريا شارابوفا