السبت 27 / نوفمبر / 2021

صور.. مايان السيد تتصدر التريند بـ4 فساتين فى مهرجان الجونة

753698

تصدرت النجمة الشابة مايان السيد، التريند كعادتها بعد خطفها الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي علي مدار ثلاث أيام، ومنذ اليوم الأول بحفل افتتاح المهرجان سجلت مايان تواجدها بقوة بفستان أحمر لامع مكشوف وتسريحة شعر ناعمة.

كما ظهرت مايان بإطلالة جذابة ثانية، خلال تواجدها لحضور العرض الخاص لفيلم “كباتن الزعتري” في اليوم الثالث للمهرجان، حيث ارتدت فستانا باللون الأزرق السماوي، وكان ضيقا َوطويلا واعتمدت تسريحة شعر منسدل، ولفتت مايان الأنظار كالعادة بحركاتها العفوية ومداعبتها لكاميرات المصورين على السجادة الحمراء.

وتحت عنوان “اختر التألق”، أبهرت ماريان متابعيها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، بجلسة تصوير لها خلال تواجدها في مهرجان الجونة وهي ترتدي فستان أصفر لامع مكشوف من منطقة البطن.

وآخر الإطلالات عند ظهورها بجامبسوت أسود وذهبي، خلال افتتاح منصة الجونة السينمائية.

من ناحية أخري يضم جدول عروض اليوم الأحد، رابع أيام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 14 فيلما في مختلف المسابقات، حيث يعرض الفيلم “ريش” الساعة 6.30 مساء بقاعة مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، الفيلم إنتاج مصري فرنسي هولندي يوناني مشترك، وكان فيلم “ريش” قد فاز الجائزة الكبرى لمسابقة أسبوع النقاد الدولي في الدورة الرابعة والسبعين لمهرجان كان السينمائي بفرنسا.

ويعرض في قاعة أوديماكس فيلم “مورينا” انتاج كرواتيا، البرازيل، الولايات المتحدة الأمريكية، سلوفينيا، والمشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، الساعة 3.30 مساء، وبعده يعرض برنامج الأفلام القصيرة الساعة 6:15 مساء.

 

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook