Friday, September 20, 2019
اخر المستجدات

ضاحي خلفان يدعي: “حركة حماس صنيعة اليهود”


ضاحي خلفان يدعي: "حركة حماس صنيعة اليهود"

ضاحي خلفان

| طباعة | خ+ | خ-

قال ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، يوم الأحد، أن اتفاق رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مع قطر لتمويل حركة حماس يثبت أنها “صنيعة اليهود”.

وكتب خلفان على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) : “بعد اعتراف نتنياهو بانه اتفق مع قطر على أن يتم تمويل حماس لشق الانقسام في الصف الفلسطيني، لم يبق إلا أن يقر نظام الحمدين بانه مهزلة والعوبة واراجوز في أيدي نتنياهو…وان حماس كما قيل عنها سابقا صنيعة اليهود” وفقا له.

وأضاف خلفان “التعاون مع نتنياهو في هذا الوقت بالذات أكبر خطيئة ترتكب في تاريخ من سيتعاون معه…إلا بشرط واحد أن ينال الشعب الفلسطيني حقه…وأن يعترف بالدولة الفلسطينية على حدودها التي أقرتها الأمم المتحدة..وكل ما عدا ذلك احتلال”.

وتابع “مهما طال الاحتلال لفلسطين.. لنا يوم قادم لو بعد ألف عام”، مضيفا “نحن لسنا ممن يقول اننا سنرمي إسرائيل في البحر..لكن نقول وطن لليهود ووطن للفلسطينيين والا… لا وطن للجميع”.

وتساءل خلفان “هل هناك من يستطيع أن يتكلم من الذين يقبضون ريالات قطر بعد أن كشف نتنياهو عورات نظام الحمدين.. حد يلومنا.. الحقيقة أن نتنياهو أشرف منهما على الأقل يقر بالحقيقة ويدرك أن قطر لن ينالها سوء فهي في حماية إسرائيل.. قلنا لكم عمالة خايسة”.