Tuesday, June 25, 2019
اخر المستجدات

طائرة مذهلة للرئيس الأميركي بسعر 367 مليون دولار


| طباعة | خ+ | خ-

إن كنت من محبي الطائرات الفاخرة والخاصة، فلا بد من أنك دائم الإطلاع على كل ما هو جديد و مميّز.

و ها هو المميّز أتى، إنها طائرة Air force One المقبلة.

طائرة  Air Force One هي الطائرة التي يستقلّها رئيس الولايات المتحدة الاميركية، وطائرة الرئيس الحالي الخاصة هي Boeing 747-200B.

تضم الطائرة الخاصة مكتباً، غرفة مخصصة للاجتماعات، جناحا طبيا، إضافة إلى عدد من الاماكن المخصصة لموظفي الرئيس، الصحافة و كذلك الضيوف.

حان وقت التغيير

ولكن شركة  Air Force One تعتقد بأن الرئيس الاميركي يحتاج إلى طائرة جديدة، أفضل من تلك السابقة، لهذا تنفق الشركة مبلغ 367 مليون دولار لإطلاق بوينغ 747-8.

مواصفات الفخامة المقبلة

الطائرة الخاصة المقبلة ستكون أطول و ثاني أضخم طائرة في العالم، مساحتها تبلغ 4,786 متراً مربعا، مقصورة الطائرة الخاصة تضم عددا من المزايا المذهلة و التفاصيل الجميلة، حيث الأرائك الجلديّة، شاشة تلفاز كبيرة جداً، طاولات ضخمة.

إضافة إلى ذلك، تضم الطائرة مكتبا فاخرا جداً، وغرفة للاجتماعات تناسب الرئيس تماماً.

فحين يتعلّق الامر برئيس الولايات المتحدة الاميركية، فلا بد من أن يكون الامان أمرا إلزاميا.

استثنائية في كل شيء

الطائرة قادرة على التحليق عالياً والطيران بسرعة 8000 ميلاً بحرياً، لهذا أطلق عليها البعض لقب “قصر السماء”، و يبدو هذا اللقب حقيقيا جداً. تضم الطائرة عدداً من مميّزات الفخامة و الرفاهية الاستثنائيّة، لا سيّما لناحية الخزانات و الغرف و قاعات المناسبات.

طائرة تليق بالملوك

مع كل تلك المميّزات المذهلة، لا يبدو الرئيس الاميركي أمام مشكلة التحليق عالياً و البقاء في السماء بسرعة 8000 ميل، تصميم الطائرة الفريد من نوعه فضلاً عن وسائل الراحة المتوافرة فيها، تجعل كل شخص على متنها يشعر بالأمان، تماماً كأنه ملك.

1-3649

2-3611

3-3318

4-2978

6-1748

5-2680