الخميس 01 / ديسمبر / 2022

طرق للتخلص من البقع الداكنة على الركبة

طرق للتخلص من البقع الداكنة على الركبة
طرق للتخلص من البقع الداكنة على الركبة

الركبة دائما ما تكون معرضة لظهور البقع الداكنة والتصبغات البنية المزعجة التي تفقدها جمالها، وتبحث السيدات على حل جذري لهذه المشكلة بواسطة الكريمات والوصفات الطبيعية الآمنة على الصحة.

ينصح خبراء الجمال السيدات بالاعتماد على الخلطات الطبيعية الغنية بالمواد الصحية السليمة والآمنة والتي يمكنك اعتمادها دائما للحصول على بياض ناصع للركبة وللقضاء على الخشونة والبقع الداكنة والحصول على نعومة جذابة.

وصفة بيكربونات الصودا والليمون

هي من بين المكونات الطبيعية التي يمكن لكل امرأة أن تقوم بتجربتها للحصول على ركب بيضاء، إذ يمكنك أن تقومي بخلط ملعقة كبيرة من بيكاربونات الصودا مع عصير نصف ليمونة حامضة إلى أن تحصلي على خليط متجانس، ثم بعدها قومي بتطبيق الخليط على ركبتيك واتركيه إلى أن يصبح جافا تماما، ثم قومي بغسله جيدا وكرري الوصفة كل يوم لمدة أسبوع وستلاحظين الفرق.

وصفة الموز المهروس

يساعد في القضاء على سواد الركب الذي تفقد المرأة شعورها بالثقة والراحة، فقط اهرسي الموز وأضيفي اليه ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي وملعقة من عصير الليمون واخلطيهم جيداً ثم طبقي الخلطة على ركبتيك واتركيها لمدة 30 دقيقة ثم نظفي المنطقة، ولا تنسي أن تكرري هذه العملية كل يوم إلى أن تري الفرق.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن