الأربعاء 04 / أغسطس / 2021

طريقة التسجيل على مساعدات مالية للسوريين

طريقة التسجيل على مساعدات مالية للسوريين
طريقة التسجيل على مساعدات مالية للسوريين

رابط التسجيل على المساعدة التركية 1000 ليرة تركية ورابط المساعدات الجديدة للسوريين في تركيا، حيث أطلقت الحكومة التركية رابط تسجيل المساعدات التسجيل على 1000 ليرة و المساعدات المالية المقدمة من إدارة الضمان الاجتماعي وشؤون الأسرة التركية.

وذلك سعياً منها لمساعدة المتضررين من وباء كورونا، وبسبب الأزمة التي عاشها أغلب العمّال والموظفين وغيرهم بسبب الوباء لذا أتاحت رابطًا من أجل التسجيل على المساعدة المالية في تركيا، وفيما يلي التفاصيل وطريقة تسجيل على مساعدات في تركيا عن طريق أي دولات ptt.

كيفية الحصول على مساعدة مالية والتسجيل على مساعدة 1000

يستطيع جميع السوريين المُقيمين في تركيا والذين يحملون بطاقة الحماية المؤقتة الكملك الدخول إلى رابط تسجيل على الف ليرة تركي وتقديم طلب الحصول على مساعدة مالية في تركيا والمُقدمة من وزارة الأسرة وشؤون العمل. وإليكم كيفية التسجيل على مساعدة 1000 ليرة تركية للسوريين.

طريقة تسجيل على 1000 ليرة تركية

يمكن التسجيل على المساعدات المالية في تركيا من خلال رابط المساعدات الجديدة للسوريين في تركيا من خلال الدخول إلى رابط تسجيل المساعدات للسوريين في تركيا، في البداية من أجل تسجيل على 1000 ليرة تركي علينا الدخول إلى رابط تسجيل على مساعدة 1000 ليرة تركية من هنا:

رابط تسجيل المساعدات التركية 1000 ليرة تركية

ومن ثم اتباع الخطوات التالية بالعربي:

تسجيل الدخول إلى رابط التسجيل على مساعدة ١٠٠٠ ليرة تركية

بعد الضغط على رابط التسجيل على ١٠٠٠ ليرة تركية المُشار إليه بالأعلى وهو رابط الالف ليرة تركي، ستفتح أمامك هذه الصفحة كما هو موضح بالصورة، اضغط على زر تسجيل الدخول كما في الصورة.

الخطوة الثانية من طريقة التسجيل على مساعدة 1000 بالعربي والحصول على مساعدات للسوريين في تركيا بعد الضغط على تسجيل الدخول هي:

التسجيل على المساعدات المالية من أي دولات

تسجيل الدخول عبر بوابة الحكومة الإلكترونية أي دولات مساعدات وإدخال رقم الكملك التي جي وشيفرة الإي دولات ثم الضغط على تسجيل الدخول كما في الصورة.

الخطوة التالية بعد تسجيل الدخول من أجل الحصول على مساعدة الألف ليرة تركية من رابط الالف ليرة تركي هي تقديم طلب جديد كما هو موضح في الصورة أدناه.

تقديم طلب جديد عبر رابط التسجيل على المساعدة التركية

ننتقل إلى هذه الصفحة ونضغط على “طلب جديد من أجل الحصول على مساعدة 1000 ليرة للسوريين” كما في الصورة.

بعد ذلك ننتقل لآخر صفحة في رابط مساعدات كورونا في تركيا ورابط تسجيل المنحة التركية كورونا وهي تعبئة بيانات طلب الحصول على 1000 ليرة تركي.

تعبئة بيانات رابط تسجيل على 1000 ليرة تركية

اختر الطريقة التي تريد أن يتم التواصل معك من خلالها (إيميل – هاتف – رسالة)، ثم اختر المدينة المقيم بها والبلدية التابع لها، وأخيراً عنوان سكنك بالكامل.

بعد إدخال طرق التواصل والعنوان لمُقدم الطلب نُكمل عملية التسجيل عبر رابط المساعدات الجديدة للسوريين في تركيا ونُدخل التفاصيل كما في الصورة أدناه.

بيانات رابط تسجيل المنحة التركية كورونا

1- إن كنت تقدم طلب لأحد أقربائك اختر لمن كنت تقوم بالتسجيل على المساعدة المالية (الأب، الأم، الجد، الابن..).

2- اختر شهادة التحصيل الدراسي الحاصل عليها.

3- ثم قم بتعبئة المربع الكبير بشرح بسيط عن أسباب تسجيلك أو حاجتك للمساعدة ووضعك المادي الحالي.

4- أخيرا اضغط على زر basvuru ليكون قد تم تسجيل طلبك وستتلقى فيما بعد رسالة تفيد بقبول طلبك أو رفضه.

بإمكانكم التسجيل عن طريق الكمبيوتر لسهولة الاستخدام ولإمكانية ترجمة الصفحة وتقديم طلب الحصول على مساعدة الألف ليرة تركية بالعربي عبر رابط الالف ليرة تركي وهذا ما سيسهل العملية.

طريقة الحصول على مساعدة الألف ليرة تركية

كيفية التسجيل على المساعدات في تركيا، من أجل تقديم طلب الحصول على مساعدة الألف ليرة تركية وتسجيل على مساعدة في تركيا من وزارة شؤون الأسرة والعمل التركية عبر رابط تسجيل على الف ليرة تركي يرجى اتباع الخطوات التالية بالدخول إلى رابط تسجيل المساعدات المالية في تركيا:

طريقة الحصول على مساعدة مالية في تركيا 1000 ليرة بالعربي

الوقت التقديري: 10 minutes

التوجه رابط التسجيل على المساعدة التركية

تسجيل الدخول إلى رابط التسجيل على مساعدة ١٠٠٠ ليرة تركية

 

في البداية علينا فتح رابط التسجيل على المساعدة المالية ورابط تسجيل على الف ليرة تركي من هنا:

اضـغـط هــنــا

والضغط على زر تسجيل الدخول كما هو موضح في الصورة.

تسجيل الدخول إلى إي دولات

التسجيل على المساعدات المالية من أي دولات

ستظهر لك صفحة كما في الصورة وهي صفحة تسجيل الدخول لحسابنا في اي دولات لنقوم بإدخال رقم الكملك التي جي وشيفرة الإي دولات، ثم تسجيل الدخول. كما هو موضح في الصورة.

الانتقال لصفحة تسجيل على مساعدات في تركيا

تقديم طلب جديد عبر رابط التسجيل على المساعدة التركية

بعد تسجيل الدخول ستنتقل لهذه الصفحة كما في الصورة وهي صفحة كحصصة من أجل التسجيل على مساعدة 1000 ليرة تركية. ثم نضغط على زر تقديم طلب جديد على يمين الصفحة كما في الصورة.

ادخال بيانات طلب الحصول على مساعدة الألف ليرة تركية

تعبئة بيانات رابط تسجيل على 1000 ليرة تركية

نقوم باختيار الطريقة ليتم التواصل معنا من خلالها (إيميل – هاتف – رسالة)، ثم المدينة التي نقيم فيها والبلدية التابعة لها، وعنوان سكنك بالكامل.

تعبئة تفاصيل طلب المساعدات المالية للسوريين في تركيا

بيانات رابط تسجيل المنحة التركية كورونا

في حال تسجيل الطلب عبر رابط الالف ليرة تركي لأحد الأقرباء علينا اختيار لمن كنا تقوم بالتسجيل على المساعدة المالية (الأب، الأم، الجد، الابن….). ومن ثم نختر شهادة التحصيل الدراسي الحاصل عليها. وبعدها نقوم بتعبئة المربع الكبير بشرح بسيط عن أسباب التسجيل أو الحاجة للمساعدة والوضع المادي الحالي.

إتمام طلب التسجيل على مساعدة الألف ليرة تركية

أخيرا نضغط على زر basvuru أي تقديم الطلب، وبهذا قد تم تسجيل طلبنا وسنتلقى لاحقًا رسالة تفيد بقبول الطلب أو رفضه.

Tools:

• يلزم جهاز هاتف محمول أو كمبيوتر متصل بالإنترنت

رابط ال ptt للتحقق من وجود مساعدة مالية 1000 ليرة باسمك

فضلًا عن مساعدة الألف ليرة تركية ورابط التسجيل على المساعدة التركية المُوضح سابقًا، أتاحت دائرة البريد التركية بي تي تي رابط التحقق من مساعدة ال PTT مساعدة مالية (1000 ليرة) في اسمك بعد الازدحام الحاصل أمام مراكزها. حيث يتيح لك رابط ال ptt ورابط التاكد من مساعدة ptt معرفة ما إذا كان هناك مساعدة مالية 1000 على اسمك.

ويمكن متابعة رابط التحقق من مساعدة ال PTT عبر بوابة اي دولات والدخول إلى رابط مساعدة PTT من أجل معرفة مساعدة ptt على اسمكم.

رابط البي تي تي الرسمي للتحقق من المساعدة المالية للسوريين

عند فتح رابط مساعدات PTT يظهر كما في الصورة، ومن بعدها عليكم تسجيل الدخول من خلال رابط ال ptt باستخدام رقم الكملك الخاص بكم وشيفرة اي دولات. وهذا هو رابط تسجيل PTT:

رابط التحقق من مساعدة ال PTT

رابط تسجيل PTT للمساعدات المالية للسوريين في تركيا

رابط ال PTT بي تي تي للمساعدات المالية 1000 ليرة تركية – وبحسب ما أفاد الخبير في شؤون اللاجئين حمزة طه الأسعد لموقع دليلك في تركيا بأنه بإمكان اللاجئين السوريين المقيمين في تركيا التحقق من وجود مساعدات مالية باسمهم من خلال رابط الـ PTT للتحقق من وجود مساعدات مالية للسوريين. وفيما يلي التفاصيل.

نتيجة الحصول على 1000 ليرة من رابط البي تي تي

في البداية علينا الضغط على رابط ال ptt من هنا: رابط مساعدات PTT المالية للسوريين، ومن ثم الضغط على “Kimliğimi Şimdi Doğrula” أو تسجيل الدخول إلى اي دولات بالعربي والبحث عن خانة “PTT Üzerinden Yapılan Kurum Ödemeleri Sorgulama” وبالعربي “الاستعلام عن مدفوعات المؤسسات المالية عبر البي تي تي”.

واذا ظهرت لديكم النتيجة كما في الصورة فهذا يعني أنكم حصلتم على مساعدة الألف ليرة تركية للسوريين من رابط الالف ليرة تركي، وكل ما عليكم فعله هو طباعة الصفحة والتوجه الى مركز PTT في ولايتكم لاستلام الدعم أو اصطحاب الصورة على هاتفكم الجوال مع كملك صاحب العلاقة.

رابط التحقق من مساعدة ال ptt

للتوجه إلى رابط التحقق من مساعدة ال ptt المقدمة في إطار الدعم المالي والاجتماعي للسوريين المقيمين في تركيا عن طريق وزارة الأسرة والعمل، ما عليكم سوى الضغط على رابط ال ptt أدناه:

اضغط هنا للدخول إلى رابط ال ptt للتأكد من وجود مساعدة مالية (1000 ليرة) في اسمك.

كرت بي تي تي PTT ورابط التسجيل على كرت ptt.

وصلت في الآونة الأخيرة رسائل نصية من ال ptt لكثير من العوائل السورية التي لا تملك كرت الهلال الأحمر ومفادها حصولهم على مساعدات مالية بقيمة 1000 ليرة تركية من البي تي تي. وتأتي هذه المساعدة المالية في إطار دعم السوريين في تركيا والذين تعطلت أعمالهم في ظل هذه الظروف الصعبة.

وجاءت هذه الرسائل كإجابة لجميع المتسائلين حول “هل يوجد مساعدات للسوريين في تركيا بسبب كورونا” وتُسهل على السوريين كيفية تسجيل على مساعدة في تركيا.

وتأتي هذه المساعدات المالية للسوريين من المنظمة الدولية للهجرة (IOM)، ويستطيع الشخص الذي تلقى الرسالة استلام المساعدة المالية من أي مركز بي تي تي قريب. لكن ماذا عن الأشخاص الذين لم تصلهم رسائل وكيف يمكنهم الحصول على مساعدة الألف ليرة تركية والحصول على مساعدة مالية من ptt وكرت البي تي تي PTT.

هناك طريقتين للتأكد من وجود مساعدة مالية 1000 ليرة من ال ptt في أسمك وهما:

رابط PTT للتأكد من وجود مساعدة مالية 1000 ليرة بإسمك

الطريقة الأولى: ومن خلالها يجب علينا التوجه إلى رابط ptt 1000 وتسجيل الدخول لتظهر لنا الرسالة التي تفيد بالحصول على المساعدة المالية في تركيا من رابط ال ptt أو بعدمها.

اضغط هنا للدخول إلى رابط الptt للتأكد من وجود مساعدة مالية (1000 ليرة) في اسمك

بعد الضغط على رابط ptt 1000، يتوجب عليكم تسجيل الدخول لبوابة الحكومة الإلكترونية إي دولات باستخدام رقم الكملك وكلمة المرور الخاصة بكم. وبعدها ستظهر رسالة تعلمكم عن وضع المساعدات المالية في تركيا باسمكم.

فضلًا عن رابط تسجيل PTT ورابط مساعدة PTT، أتاح مركز البي تي تي إمكانية التحقق من المساعدة المالية في تركيا عبر الاتصال برقم هاتف بالعربي يُتيح لكم الاستفسار عن وجود مساعدة الألف ليرة تركية باسمكم.

وبعد الاتصال اختر اللغة العربية بالضغط على الرقم 7 ليتم تحويلك إلى الموظف المسؤول وسيخبرك ما إذا كان هناك مساعدة مالية من رابط ptt 1000 بإسمك أو لا. رقم ال بي تي تي للتأكد من وجود مساعدة هو: 4441788.

ولكن إذا لم يوجد باسمك مساعدة مالية فكيف تستطيع الحصول عليها أو التحقق من رابط تسجيل PTT؟ أو ما هي كيفية الحصول على مساعدة 1000 ليرة للسوريين؟ أو كيف احصل على مساعدة مالية من ptt؟ أو كيف يمكنني الوصول لرابط التسجيل على كرت PTT؟

في حال تم إخباركم أنه لا يوجد مساعدة مالية من البي تي تي باسمكم عبر رابط مساعدة ptt ولم تتمكنوا من الحصول على الدعم المالي من رابط PTT، فمن الممكن أنكم قد حصلتم سابقاً على كرت الهلال الأحمر، أو أن دوركم لم يأتي بعد. ولكن

هناك طريقة بإمكانها مساعدتكم لرفع نسبة حصولكم على المساعدة عبر رابط ptt 1000، بحسب تجربة أحد المواطنين وهي التسجيل على كرت PTT، وإليكم الطريقة بالتفصيل:

رابط التسجيل على كرت PTT وفتح حساب في بنك الـ PTT

في حال قمت بفتح حساب بنكي في الـ بي تي تي من الممكن أن ترتفع نسبة حصولك على مساعدة الـ 1000 ليرة المقدمة للسوريين.

وكل ماعليك فعله هو التوجه لأحد مراكز ال بي تي تي والتقدم بطلب فتح حساب بنك هناك، وبعدها ستحصل على كرت الـ ptt والذي من شأنه أن يرفع نسبة حصولك على المساعدة.

وللاطلاع على شروط فتح حساب في بنك الـ PTT وميزات وفوائد حساب بنك البي تي تي وتكلفة فتح حساب الـ ptt البنكي وطريقة فتح حساب ptt اون لاين يمكنكم زيارة المقال الآتي: طريقة فتح حساب في بنك الـ PTT والحصول على كرت الـ PTT

ترجمة وتحرير وإعداد فريق دليلك في تركيا بالتعاون مع الخبير بشؤون اللاجئين حمزة طه الأسعد.

الأسئلة الشائعة حول مساعدة الألف ليرة تركية ورابط تسجيل PTT

¶ ما هو رابط التسجيل على مساعدة الألف ليرة تركية؟

رابط التسجيل على مساعدة الألف ليرة تركية 1000 للسوريين في تركيا هو: https://www.turkiye.gov.tr/acshb-alo183-sosyal-destek

¶ ما هو رابط البي تي تي ورابط ptt 1000؟

رابط PTT للتأكد من وجود مساعدة مالية 1000 ليرة تركية في أسمك هو:

اضـغـط هــنــا

¶ كيف احصل على مساعدات من رابط ptt 1000؟

يمكن الحصول على المساعدة المالية في تركيا للسوريين عبر رابط تسجيل PTT من خلال الرابط المذكور أعلاه وتتبع الخطوات الموضحة بالصور وتنتظر إعلامك بالنتيجة فيما إذا تم قبول طلبك أم لا.

¶ لدي كرت الهلال الأحمر هل أستطيع التسجيل على كرت ال PTT؟

لا، لا تستطيع التسجيل على مساعدات الPTT في حال كنت تملك كرت الهلال الأحمر

¶ ما هو رقم هاتف PTT للتأكد من وجود 1000 ليرة؟

رقم هاتف PTT هو: 4441788

تستطيع الاتصال بهذا الرقم والاستفسار من الموظف إذا كان لديك مساعة مالية 1000 ليرة في أسمك

¶ ما هو رابط التسجيل على المساعدة التركية؟

هو نفسه الرابط المُشار إليه في بداية المقال ويمكن من خلاله الحصول على مساعدة الألف ليرة تركية والمساعدة مالية من ptt.

¶ ما هي طريقة معرفة مساعدة ptt؟

بكل بساطة يمكنكم الدخول إلى رابط ptt 1000 الموجود في القسم السابق واتباع الخطوات والوصول إلى رابط تسجيل PTT.

¶ ما هي كيفية التسجيل على كرت PTT؟

يمكن الحصول على كرت PTT من خلال زيارة أقرب مركز بي تي تي في منطقتكم بعد التأكد من رابط PTT والتحقق من وجود المساعدة المالية التركية.

¶ كيف يمكن الحصول على كرت PTT للسوريين في تركيا؟

يستطيع السوريين الحصول على كرت PTT بكل سهولة من أقرب مركز بي تي تي، وذلك باصطحاب الكملك الشخصي وورقة اثبات عنوان سكن. ويُفضل قبلها التحقق من رابط تسجيل PTT للتأكد من وجود الدعم المالي باسمكم.

اختيار المحرر:

• وكالات الإغاثة العالمية تطلق “بطاقات مشتركة” لتسهيل الوصول إلى المساعدات الإغاثية

•  إليكم طرق طلب مساعدة مالية من الهلال الأحمر 2021

• تعرف على شروط الحصول على بطاقة المساعدة المالية من ASYAM

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook