Monday, August 19, 2019
اخر المستجدات

طقس اليوم : منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة يضرب فلسطين


طقس اليوم : منخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة يضرب فلسطين

| طباعة | خ+ | خ-

تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، لذا يكون الجو غائما إلى غائم جزئي، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة؛ لتصبح الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة أحياناً، مصحوبة بعواصف رعدية والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائج.

هذه الليلة، تكون الأجواء غائمة جزئيا وباردة إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله أمطار متفرقة على مختلف المناطق، الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر مائج.

يوم الجمعة، يكون الجو غائماً جزئيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، وتبقى الفرصة مهيأة حتى ساعات الظهيرة لسقوط أمطار متفرقة فوق بعض المناطق الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

يوم السبت تتأثر البلاد بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة لذا يكون الجو غائماً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة أحيانا ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائج.

يوم الأحد يكون الجو غائما ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة إلى شديدة البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.