الثلاثاء 18 / يناير / 2022

طقس فلسطين.. أمطار غزيرة شاملة وتحذير من رياح سيبيرية قادمة (صورة)

طقس فلسطين.. أمطار غزيرة شاملة وتحذير من رياح سيبيرية قادمة (صورة)
طقس فلسطين - أرشيفية

كشف الراصد الجوي ليث العلامي، اليوم الجمعة، عن تطورات المنخفض الجوي الذي يؤثر على طقس فلسطين ، منذ أمس الخميس، وحتى الأيام المقبلة.

ونشر العلامي، عبر صفحته على فيسبوك، صورة الأقمار الصناعية والتي تُظهر كميات كبيرة من السُحب مرافقة للكتلة الهوائية الباردة، مشيرًا إلى أنها ستتوافد على فلسطين حتى عصر ومساء الأحد المقبل.

وأضاف: “من فضل الله علينا أن المنخفض الجوي شامل لكافة أنحاء الوطن، من شمال بلادنا المحتلة من مناطق الجليل وصولاً للنقب”.

وحذّر الراصد الجوي من من رياح سيبيرية شديدة البرودة ليلة الأحد وحتى الثلاثاء، منوهًا إلى أن درجات الحرارة ستكون الأدنى منذ بداية الموسم لتهوي لمستويات صفرية في عدة مناطق.

تفاصيل طقس فلسطين السبت 15 يناير 2022: يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما جزئيا الى غائم وشديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ،و تسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية و زخات من البرد أحيانا الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجا .

تفاصيل طقس فلسطين الأحد 16 يناير 2022: يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي لذا يكون الجو غائما وشديد البرودة خاصة فوق المرتفعات الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ،و تسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الأمطار فوق معظم المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية و زخات من البرد أحيانا الرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجا .

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook