السبت 10 / أبريل / 2021

طقس فلسطين اليوم: استقرار الأجواء مع ارتفاع طفيف علي درجات الحرارة

طقس فلسطين اليوم: استقرار الأجواء مع ارتفاع طفيف علي درجات الحرارة
طقس فلسطين اليوم: استقرار الأجواء مع ارتفاع طفيف علي درجات الحرارة

تستقر الأجواء في فلسطين اليوم السبت مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة. والأيام القادمة يسود جو مستقر عموماً لكن هناك فرصة لبعض الزخات العشوائية.

وفيما يلي الحالة الجوية المفصلة المتوقعة اليوم السبت والأيام القادمة بعد مشيئة الله تعالى:

اليوم السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى حول معدلاتها السنوية العامة الى أعلى بقليل، وتسود أجواء خريفية في معظم المناطق وتظهر في السماء كميات من السحب العالية مع ساعات العصر والمساء، وفي ساعات الليل تسود أجواء منعشة الى مائلة للبرودة بشكل عام، مع فرصة لهطول زخات محلية خفيفة في مناطق متفرقة في البلاد بالاتجاه نحو منتصف الليل مع أجواء أكثر برودة في قمم الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية.

وفي يوم غد الأحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 2-4 درجات. وتسود أجواء خريفية دافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهاراً ، وفي ساعات المساء والليل تنخفض درجات الحرارة مع احتمالية لتشكل السحب المتفرقة وهطول زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق نتيجة حالة سريعة من عدم الاستقرار الجوي، ويكون الطقس بارداً نسبياً ليلاً خصوصاً في الجبال. وتكون الرياح متقلبة الاتجاه مع هبات شرقية نشطة أحياناً.

ويوم بعد غد الإثنين يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أعلى بقليل، وتسود أجواء خريفية مستقرة بوجه عام في مختلف المناطق مع فرصة ضعيفة لهطول زخات محلية صباحاً ، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتصبح مائلة للبرودة في معظم المناطق وباردة نسبياً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية،

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بقليل. وتسود أجواء خريفية دافئة في المناطق السهلية والساحلية ومعتدلة في الجبال نهاراً ، وفي ساعات المساء والليل يكون الطقس مائلاً للبرودة بوجه عام وبارداً نسبياً في الجبال العالية. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة عموماً.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن