الخميس 02 / فبراير / 2023

طليق مودل روز يهدد بسحب جنسيتها الأميركية

طليق مودل روز يهدد بسحب جنسيتها الأميركية
مودل روز

يبدو أن رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، قرر اتباع طريقة جديدة مع طليقته الفاشينيستا السعودية مودل روز، وذلك عن طريق تهديدها بسحب الجنسية الأميركية منها، بعدما ساعدها في الحصول عليها وفق قوله.

وقال الحمود، في منشور كتبه عبر “سناب شات”، إنه تعرض للظلم والجحود من قبل طليقته روز، التي قام بمساعدتها للوصول إلى الشهرة والنجاح، موضحاً: “التجربة التي مريت بها مليئة بالظلم والجحود، من شخص صنعته بعدما كان لا يستطيع الابتعاد عن الشارع القريب من منزلهم”.

وكشف تفاصيل معاناته مع طليقته التي سافر بعيداً عن بلاده من أجلها، مضيفاً: “تغربت ووضعت كل أموالي من أجل أن تكون سعيدة، وفي الأخير يحصل عليها شخص أجنبي بكل سهولة”.

وأكد أنه لن يتركها لهذا الشخص الأجنبي، قائلاً: “لا وألف لا لن أكون جسراً حتى يتخطاني ويحصل عليها بسهولة”.

• شاهد اليوم.. مودل روز برقصة جنونية ساخنة مع صديقها تشعل منصات التواصل

• السعودية مودل روز تتحدى الراقصة المصرية فيفي عبده بوصلة رقص !

وكشف رجل الأعمال السعودي أن مساعدته لمودل روز كانت من أجل أن يثبت للعالم أن بنات السعودية يمكنهن فعل أي شيء، متابعاً: “الله يشهد علي أني فعلت كل هذا من أجل أن يعلم العالم أن بنات السعودية يقدرن على فعل كل شيء.. وأنا لن أجعل الأجنبي يحصل على كل شيء”.

واستكمل في منشور آخر حديثه بشأن علاقته مع مودل روز، حيث وجه لها تهديداً غير مباشر، قال خلاله: “من حصل على الجنسية نستطيع أن نسحبها منه”.

وكان الحمود قد كشف، في منشور سابق له على “سناب شات”، أنه كان يعيش مع مودل روز في أميركا من أجل مساعدتها على تحقيق حلمها، وكانت حياتهما سعيدة حتى تعرفت على شخص يدعى نيكولاس، لتتغير شخصيتها وتصبح أكثر عصبية ومشتتة.

وفي سياق آخر، أصيبت مودل روز، في وقت سابق، بحساسية شديدة من الصبغة، ما اضطرها لدخول المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، بعد ظهور الأعراض عليها.

وقالت روز، في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، إن رقبتها تورمت بشكل كبير وشعرت بحكة في منطقة تحت الإبط، ثم تورم في وجهها وأذنيها، مشيرة إلى أن الطبيب حذرها من تكرار قيامها بصبغ شعرها مرة أخرى، لأنها من الممكن أن تفقد حياتها.

 

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن