Sunday, August 25, 2019
اخر المستجدات

طوباس ينتصر على أبناء القدس في عقر داره


| طباعة | خ+ | خ-

افتتحت الجولة 13 من دوري الدرجة الأولى بانتصار فريق طوباس على مضيفه نادي أبناء القدس بهدفين نظيفين، اليوم الخميس، في اللقاء الذي أقيم على استاد الشهيد فيصل الحسيني في ضاحية الرام.

وبهذا الفوز رفع طوباس رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الأبناء عند 17 نقطة بالمركز الثامن.

وكان الضيوف قد حققوا أفضلية واضحة على الأبناء في مجريات الشوط الأول، من خلال الانطلاقات الأمامية وبناء الهجمات، فضلاً عن التمركز الدفاعي الجيد لعناصر الخط الخلفي.

وعند الدقيقة 42 نجح اللاعب عبد الله أبو محسن من افتتاح التسجيل، بعد أن استغل الهفوة الدفاعية للأبناء وتوغل بالكرة داخل الصندوق ليسددها ويسكنها في الشباك.

وحاول الأبناء العودة في الشوط الثاني، لكنهم فشلوا في استغلال الفرص القليلة التي أتيحت لهم عند منطقة عمليات الخصم.

وفي الوقت بدل الضائع عزز طوباس تقدمه بهدفٍ ثانٍ وقع عليه اللاعب محمد دراغمة إثر تسديدة أرضية من داخل منقطة الجزاء.

وتقام يوم غدٍ مبارتين، حيث سيتقبل فريق جنين نظيره جبل المكبر على ملعب الجامعة الأمريكية، فيما يواجه سلوان ضيفه مركز عسكر على استاد الخضر في بيت لحم.

وأشار المدير الفني لنادي طوباس جمال أبو بشارة إلى أهمية هذا الانتصار كون النقاط بين الطرفين متقاربة، وهو ما أتاح لفريقه التقدم بلائحة الترتيب.

وقال أبو بشارة لشبكة أجيال الإذاعية: “إن أبناء القدس من الأندية التي تلعب كرة جميلة، ونحن من أنصار هذه المدرسة، واليوم توفقنا واستطاعنا أن نحقق الفوز بفضل مجهود اللاعبين”.

وأضاف أبو بشارة: “أن الجهاز الفني عمد إلى معالجة نقاط الضعف التي كانت تعتري الفريق في مرحلة الذهاب، وذلك من خلال استقطاب بعض اللاعبين لسد بعض الثغرات، بالإضافة إلى قلة الخيارات الموجودة في دكة الاحتياط، والآن لدينا 19 لاعباً جميعهم يمتلكون مستويات متقاربة”.

وأكد أبو بشارة أن فريق طوباس سيقدم أداءً متميزاً في مرحلة الإياب، وسيكون حصاناً أسوداً في البطولة مثلما كان الموسم المنصرم.

بدوره أرجع مدرب الأبناء عبد الله الصيداوي سبب خسارة فريقه إلى الأخطاء الفردية التي أرتبكها اللاعبون خلال المباراة، الأمر الذي أدى إلى تلقي هدفين الخسارة.

وأوضح الصيداوي: “أن أغلب اللاعبين اليوم لم يكونوا في مستواهم المعهود، ومن لا يستغل الفرص بشكل المطلوب، سيتلقى الأهداف بالتأكيد، وهذا ما حصل اليوم”.

وقال الصيداوي: ” إن كرة القدم فوز وخسارة، وعلينا تقبل النتيجة، وسنعمل في الأيام القادمة على تحليل أسباب الخسارة والوقوف عندها لتفاديها في المرات المقبلة”.