الخميس 24 / نوفمبر / 2022

عائلة الفروخ تروي تفاصيل جديدة بشأن مقتل ابنها أشرف.. والشرطة ترد

عائلة الفروخ تروي تفاصيل جديدة بشأن مقتل ابنها أشرف.. والشرطة ترد
أشرف الفروخ

أعلنت عائلة الفروخ، اليوم الجمعة، تفاصيل جديدة بشأن مقتل ابنها أشرف أمام ابنته أمس الخميس.

وقال أحد أفراد عائلة الفروخ، إن أشرف قتل على يد أربعة مجهولين، وذلك بعد عودته من عمله في محل الحلويات الذي يمتلك بخربة أبو فلاح قرب رام الله.

وأضاف أحد أفراد العائلة، وفق مقطع فيديو: “أشرف لديه محل حلويات بخربة أبو فلاح وبنته معه عمرها ثمن سنوات سكر المحل على السبعة بسبب كورونا، وهو مروح تعرضوا له 4 شباب كانت بنته تناشدهم ولم يهتموا لها”.

وتابع: “ضربوه بآلات حادة وطخوه طلقين في رأسه، ولم يحترموا أي قيم أو أي إنسانية، مؤكداً أن العائلة لن تنجر وراء أي رواية وتريد معرفة الحقيقة كاملة.

¶ رام الله.. مقتل بائع حلويات بطريقة بشعة أمام طفلته

وأكد أحد وجهاء عائلة الفروخ، أن العائلة ستلتزم بالإجراءات القانونية الخاصة بقضية مقتل ابنهم أشرف الفروخ أمام طفلته أمس الخميس، مشدداً على أن حق العائلة لن يضيع.

هذا و كشفت الشرطة وجهاز الاستخبارات العسكرية اليوم ملابسات مقتل مواطن في رام الله مساء امس .

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات انه وبناء على تحريات مشتركة اجراها فرع المباحث العامة في شرطة محافظة نابلس وشرطة محافظة رام الله وجهاز الاستخبارات العسكرية بنابلس تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص المشتبه بهم بمقتل شاب يوم أمس في رام الله وعلى الفور تحركت قوة من المباحث العامة وقبضت عليه اثناء تواجده في بلدة حوارة جنوبي نابلس.

وأضاف ارزيقات بان التحريات التي قامت بها الشرطة و الاستخبارات العسكرية أدت للقبض على شخصين آخرين مشتبه بهما تم تسليمهما للشرطة .

وأوضح بان الشرطة باشرت بسماع اقوال المشتبه بهم والتحفظ عليهم لحين استكمال الإجراءات القانونية واحالتهم للنيابة العامة حسب الأصول.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن