Tuesday, September 17, 2019
اخر المستجدات

عائلة جولدن تدعو لتغطية مؤتمر وصفته بالمهم والدراماتيكي


عائلة جولدن تدعو لتغطية مؤتمر وصفته بالمهم والدراماتيكي

| طباعة | خ+ | خ-

دعت عائلة الجندي الإسرائيلي الأسير بقطاع غزة “هدار غولدين” وسائل الإعلام والمناصرين إلى تغطية وحضور مؤتمرها الصحافي الذي وصفته بالمهم المنوي عقده في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم.

وجاء في منشور ممول للعائلة على الفيسبوك أنها تدعو المناصرين والمؤيدين إلى عدم ترك العائلة لوحدها وحضور المؤتمر الصحافي الدراماتيكي اليوم الاثنين، في حين وصفت المؤتمر في منشور آخر بالشجاع.

ولا يعرف طبيعة المؤتمر حتى الآن وما إذا كان سيشمل كشف معلومات جديدة عن مصيره، أم أن الأمر متعلق بتوجيه انتقادات للحكومة الإسرائيلية على تقاعسها في استعادته.

ونفت حركة حماس مؤخرا وجود مفاوضات لصفقة تبادل أسرى جديدة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقال عضو المكتب السياسي للحركة خليل الحية في بيان مقتضب: “ننفي ما تردده بعض وسائل الإعلام حول وجود مفاوضات لصفقة تبادل أسرى جديدة”.

وذكر الحية أن “هذه الأنباء تأتي في سياق محاولات قيادة الاحتلال خداع الجمهور الإسرائيلي”.

وترفض حركة حماس بدء مفاوضات لصفقة تبادل أسرى جديدة قبل إفراج قوات الاحتلال عن أكثر من 50 محررًا بصفقة “وفاء الأحرار” أعاد الاحتلال اعتقالهم.

وعرضت كتائب الشهيد عزالدين القسام الجناح العسكري للحركة قبل عامين صور أربعة جنود إسرائيليين أسرى لديها في غزة وهم “شاؤول آرون” و”هادار جولدن” و”أباراهام منغستو” و”هاشم بدوي السيد”، رافضة الكشف عن أية تفاصيل تتعلق بهم دون ثمن.