Saturday, September 21, 2019
اخر المستجدات

عادل إمام ومحمود عبد العزيز ويسرا يهربون من حرارة الصيف.. إلى أين؟


عادل إمام ويسرا

| طباعة | خ+ | خ-

استغل فنانون إجازة الصيف للسفر والاستمتاع بالراحة النفسية بعيدا عن ضغوط العمل، بعضهم اختار قضاء الإجازة بالساحل الشمالي، والبعض الآخر فضّل السفر خارج البلاد، واحتضنت فرنسا الغالبية العظمى منهم.

ويقضي أكثر من فنان إجازته في فرنسا، بينهم الفنان محمود عبد العزيز، الذي تواجد هناك منذ عدة أسابيع، لقضاء فترة استجمام، بعد مجهود مسلسله الأخير “رأس الغول”، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وتتواجد كذلك الفنانة إلهام شاهين، التي التقاها عن طريق الصدفة، عندما كانت قادمة إلى باريس من إيطاليا، لزيارة عدد من أصدقائها.

كما التقى محمود عبد العزيز الفنانة يسرا، والتي اتجهت لاحقا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتكريمها بإحدى المجلات الكبرى في لوس أنجلوس، والتقى النجوم الثلاثة أيضا الفنانة رجاء الجداوي، والمتواجدة هناك هي الأخرى بصحبة ابنتها، ونشر بعضهم صورا لتلك اللقاءات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان إدوارد صورة له بصحبة زوجته وابنه مارك وابنته ماريا، أثناء قضائهم إجازة في باريس، حيث استغل إدوارد عدم انشغاله في تصوير أي عمل فني الفترة الحالية وقرر اصطحاب أسرته والسفر إلى فرنسا لمدة 10 أيام.

ومن المقرر أن يستأنف إدوارد تصوير دوره في فيلم “يا تهدي يا تعدي” مع آيتن عامر، ومحمد شاهين، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، وبدرية طلبة، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أحمد عزت، وإخراج خالد الحلفاوي، كما يعمل أيضا على الانتهاء من تصوير فيلم “فين قلبي” بطولة مصطفى قمر ويسرا اللوزي وشيري عادل ومحمد لطفي.

كما قضت الفنانة نيللي كريم إجازتها في بيروت، ووصلت إلى القاهرة قبل أيام، فيما نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صورة لها على صفحتها الشخصية عبر موقع “إنستقرام” وهي تتنزه بشوارع مدينة “كان” الفرنسية.

وآخر أعمال الفنانة نوال الزغبي أغنية “الناس بيسألوني” وتم إذاعتها على محطة “راديو نغم إف إم” و”راديو نجوم إف إم”، والأغنية كلمات ناصر الجيل، وألحان محمود خيامي، وتوزيع أمير محروس، وكانت ضمن ألبوم نوال الجديد الذي طرحته شركة “مزيكا”، ويحمل عنوان “مش مسامحة”، ويضم 11 أغنية متنوعة.

أما الفنان الكبير عادل إمام فاختار قضاء إجازة الصيف في الساحل الشمالي، وخطف الأضواء خلال ظهوره بحفل المطرب محمد فؤاد، الذي حضره جمهور كبير تفاعل حتى الساعات الأولى من الصباح مع أغاني فؤاد.

آخر أعمال الزعيم مسلسل “مأمون وشركاه” وشارك في بطولته خالد سليم، خالد سرحان، مصطفى فهمي، لبلبة، كمال أبو رية، تامر هجرس، ريم مصطفى، شيرين، إنعام سالوسة، مظهر أبو النجا، حسن العدل، إنتاج تامر مرسى، تأليف يوسف معاطى وإخراج رامي إمام.

وتقضي الفنانة نادية الجندي، إجازة في الساحل الشمالي، حيث تعكف على قراءة سيناريو مسلسلها الجديد “المنظومة” والذي انتهى المؤلف أحمد صبحي من كتابته بالكامل، ووضع عليه التعديلات النهائية ضمن جلسات العمل عقدتها الجندي معه.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل “أسرار” وشاركها البطولة عزت أبو عوف، فريال يوسف، عبير صبري، تأليف أحمد صبحي وإخراج وائل فهمى عبد الحميد.

ونشرت الفنانة المغربية جنات صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” أثناء تواجدها على شاطئ البحر، في عطلة استجمام.

وكتبت جنات تعليقا على الصورة: “خارجك هادئ وأنيق.. وداخلك عالم عميق”، لكنها لم تكشف عن مكان قضاء عطلتها الصيفية.