Monday, September 16, 2019
اخر المستجدات

عاطل يدس السم لزوجته في العصير ويسرق جثتها من المستشفى ببنى سويف


| طباعة | خ+ | خ-

شهد مركز ببا التابع لمحافظة بني سويف وقائع جريمة بشعة إذ أقدم عاطل على قتل زوجته الشابة، بدس الـ”سم” لها داخل العصير، الذي قام بإعداده لها، ثم قام بنقلها رفقة والدها إلى المسشتفى لاسعافها ولما تبين مقتلها أسرع بتهريب الجثة من المستشفى ودفنها دون اتخاذ الإجراءات القانونية، بالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الخليصي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارا من مستشفى ببا المركزي، يفيد باستقبالها وفاء رمضان محمود، 18 سنة، جثة هامدة، وظهور علامات تسمم على فمها، وقيام أهليتها بتهريب الجثمان من المستشفى دون اتخاذ اجرءات قانونية.

وتبين من تحريات الرائد أحمد عبد العظيم رئيس مباحث المركز، وجود خلافات زوجية بين المجني عليها وزوجها ويدعى” محمد . س . ع” 22 سنة، عاطل”، وأنه أقدم على وضع السم لها داخل عصير أعده له مسبقا، لتتناوله الزوجة وتصاب بعدها بحالة إعياء شديدة، ويتم نقلها للمستشفى بمعرفة الزوج والأب، ومنها لدفنها بالمقابر دون تصريح.

وانتقلت قوة أمنية إلى منزل المتهم وألقت القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق قررت ما سبق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي.