Friday, October 18, 2019
اخر المستجدات

عاكف المصري يدعوا الي حوار وطني شامل وسريع لانقاذ المشروع الوطني


عاكف المصرى

عاكف المصرى

| طباعة | خ+ | خ-

دعا عاكف المصرى رئيس لجنة الوجهاء والعشائر . وعضو الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة إلى إطلاق حوار وطني شامل وسريع لاستعادة الوحدة الفلسطينية في مواجهة المخططات الصهيونية ونيل حقوقنا المسلوبة وحماية مشروعنا الوطني الذي اصبح في مهب الر.

واشار المصري، ان جمهورية مصر العربية هي القادرة على استضافة هذا الحوار ورعايته بصفتها الراعي لملف المصالحة الوطنية الفلسطينية وهي المؤتمنة علي قضية ومصالح الشعب الفلسطيني

وناشد المصري، كل أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة لنبذ الفرقة والخلاف ونشر ثقافة الحب والتسامح فيما بينهم، والتوحد لنبذ العزلة القائمة بين شطري الوطن.

وشدد المصري، ان تحرير فلسطين يمر عبر طريق واحد لا ثاني او ثالث او اخر له انه طريق الوحدة الوطنية الوحدة وهو الطريق الوحيد للخلاص من الاحتلال الصهيوني ونيل الحقوق الفلسطينية .

وقال المصري، لم يستطيع الشعب الفلسطيني بكل فئاته وتوجهاته وشرائحه أن يحقق حلم الحرية وتحقيق أهدافه الكبرى بالتحرر وإقامة الدولة المستقلة وعودة اللاجئين دون الوحدة الوطنية وتجسيدها على أرض الواقع’.

وطالب المصري، كل الفعاليات الفلسطينية والشخصيات الوطنية ومؤسسات العمل المدني والجمعيات في غزه والضفة والشتات لتفعيل دورها والمشاركة في إطلاق حملات تعزيز فكرة الحوار الوطني بين أبناء الشعب الواحد ورفض الخلاف ونبذه.