الجمعة 26 / فبراير / 2021

عبدالله الحمدان يخوض آخر مباراة مع الشباب قبل الانتقال إلى الهلال‎ – الملاعب اليوم

عبدالله الحمدان يخوض آخر مباراة مع الشباب قبل الانتقال إلى الهلال‎ - الملاعب اليوم
عبدالله الحمدان يخوض آخر مباراة مع الشباب قبل الانتقال إلى الهلال‎ - الملاعب اليوم

كشف مراسل القناة (الرياضية) السعودية أن عبدالله الحمدان، لاعب الشباب، سيخوض آخر مواجهة له مع الفريق، اليوم السبت، ضد الرائد، قبل الانتقال للهلال، الذي وقع معه مؤخرا بشكل رسمي عقب دخوله الفترة الحرة من عقده.

وقال ناصر الشيبان، مراسل القناة: “من خلال مصادرنا اليوم أنباء شبه مؤكدة بشكل كبير جدا أن هذه المواجهة ستكون الأخيرة له بقميص الشباب، والاتفاق ما بين الشباب والهلال لشراء ما تبقى من عقده خلال هذه الفترة، وليس هناك أي مقايضة بين الناديين ولكن من خلال توفير المبالغ المالية لهذه الفترة المتبقية”.

وكان الحمدان قد دخل الفترة الحرة التي تتيح له التفاوض والتوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لنادي الشباب، وهو مع أتاح له التوقيع لنادي الهلال أواخر شهر يناير الماضي، ليرتبط بعقد مع “الزعيم” لمدة خمس سنوات.

وذكرت تقارير سابقة أن ناديي الهلال والشباب اتفقا على تنازل “الليوث” عما تبقى من مدة في عقد الحمدان، مقابل قيام الهلال بدفع خمسة ملايين ريال، وقد جاءت موافقة الشباب على التخلي عن الحمدان بعدما تم التوقيع مع المهاجم النيجيري إيغالو لاعب مانشستر يونايتد السابق.

ويُعتبر الحمدان، صاحب الـ21 عامًا، من أبناء قطاع الناشئين بنادي الشباب، حيث تمَّ تصعيده إلى الفريق الأول بداية الموسم الماضي، 2019–2020.

ويواجه الشباب نظيره الرائد، مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويسعى الشباب لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الدوري السعودي للعودة لصدارة جدول الترتيب، حيث يتواجد الليوث في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، ويأتي من بعده الهلال برصيد 30 نقطة، بينما تصدر الأهلي الترتيب برصيد 32 نقطة بعد فوزه أمس على الوحدة ضمن نفس الجولة، بينما يحتل الرائد المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن