الخميس 21 / أكتوبر / 2021

عزام الأحمد يتحدث عن تفاصيل اتصالاته مع حركة حماس بشأن عقد الانتخابات المحلية في غزة

عزام الأحمد يتحدث عن تفاصيل اتصالاته مع حركة حماس بشأن عقد الانتخابات المحلية في غزة
عزام الأحمد

 

تحدث عزام الأحمد عضو اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير، مساء اليوم الأربعاء، عن تفاصيل اتصالاته الهاتفية مع رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة حماس موسى أبو مرزوق، ورئيس مكتب العلاقات الوطنية في الحركة حسام بدران، بشأن عقد الانتخابات المحلية في قطاع غزة .

وأوضح الأحمد في حديث لبرنامج “ملف اليوم” الذي يبث عبر تلفزيون (فلسطين) الرسمي، أن ما صدر اليوم عن الناطق باسم حركة حماس بشأن الانتخابات المحلية هو حديث للاستهلاك المحلي.

وأضاف “نحن نتعامل مع قيادة حركة حماس بشكل رسمي وانا كُلفت بشكل رسمي بالاتصال مع حماس وذلك قبل نحو أسبوع، لأعرض عليهم قضية الانتخابات المحلية وضرورة أن تكون في كل الوطن”.

وأشار الأحمد إلى أنه أبلغ موسى أبو مرزوق وحسام بدران بضرورة إجراء الانتخابات كما قالت الحكومة الفلسطينية وأن لجنة الانتخابات المركزية مستعدة لزيارة قطاع غزة.

ونوه إلى أن آخر اتصال كان بالأمس مع حسام بدران وقال إنه سيتابع الأمر مع القيادة وسيكون هناك رد، مؤكداً أن رد حركة حماس جاء اليوم عبر الإعلام برفضها عقد الانتخابات المحلية.

وقال الأحمد إنه “بعد رد حركة حماس نقول نحن أن أبوابنا ما زالت مفتوحة وأننا لا نعمل إلا بالحوار ولا نتصرف إلا بمسؤولية”.

ولفت إلى أنه في حال أجرت حركة حماس اتصالاً به إن كان الليلة أو غداً بشأن هذا الموضوع فإنه سيعتذر وسيكون اعتذاره عبر الإعلام.

وأعرب الأحمد عن أمله بأن يتم عقد الانتخابات في الوطن ككل خاصةً وأنها استحقاق وطني.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook