الخميس 02 / فبراير / 2023

علاقة رجل مصري بجامعية سعودية: بدأت بدردشة وإنتهت بقضية إبتزاز

سعودية

تمكّن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض من الإطاحة بمبتز من التابعية المصري بعد شكوى تقدمت بها فتاة سعودية لمركز الهيئة عن تحرش وإبتزاز الوافد بها وتهديده لها بصور أرسلتها له وصور أخرى التقطها حين خرجت معه مرغمة في خلوة محرّمة.

وقالت الفتاة الجامعية البالغة 25 عاماً في شكواها إنها تعرفت عليه عن طريق إحدى محادثات الدردشة وارتبطت معه بعلاقة حب وهمية استطاع من خلال كلامه المعسول التغرير بها واعداً إياها بالزواج.
وأضافت أنه استمر في كذبه طيلة ستة شهور وهو يحاول الوصول لها مدعياً أنه يحبها ويرغب في الزواج منها.

وحين فشل في نيل مراده طلب منها أن ترسل له صورها. وبعد إلحاح استطاع الحصول على صور الفتاة لينكشف بعدها كذبه ويكشر عن أنيابه لافتراسها مستخدماً الصور والرسائل في تهديداته.

وعاشت الفتاة في حالة نفسية سيئة ثم اهتدت إلى تقديم شكوى لرجال الهيئة الذين بادروا على الفور إلى عمل التحريات اللازمة التي كشفت حقيقة التغرير بالفتاة من ذلك المبتز.

وبعد رصد تحركاته تم الترتيب لكمين محكم حيث واعدته الفتاة على الطريق وضبطته “الهيئة” في حي “الرحمانية” شمالي الرياض. وعثر رجال الهيئة بجواله على صور الفتاة ورسائله لها. واعترف خلال إفاداته الأولية بذلك وتم تسجيلها بمحضر. وأحيل إلى مركز شرطة “العليا” لإكمال التحقيقات معه بهيئة التحقيق والإدّعاء العام.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن