الأربعاء 27 / أكتوبر / 2021

على مشارف النهاية.. 3 مباريات تحسم مصير كومان مع برشلونة!

على مشارف النهاية.. 3 مباريات تحسم مصير كومان مع برشلونة!
على مشارف النهاية.. 3 مباريات تحسم مصير كومان مع برشلونة!

ذكرت صحيفة (سبورت) الكتالونية أن الـ 3 مباريات القادمة هي التي ستحسم مصير المدير الفني الهولندي رونالد كومان مع برشلونة.

وخسر برشلونة مباراته أمام أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة، ليلة السبت، في المزيد من التعثرات المتتالية لعملاق كتلونيا، بعد الخسارة الأوروبية بثلاثية نظيفة ضد بنفيكا البرتغالي.

وصرح كومان قائلاً: “انا حزين من أجل النتيجة، لأننا كنا أفضل في بعض أوقات المباراة، ارتكبنا بعض الاخطاء وهي التي كلفتنا الخسارة رغم اننا تحدثنا قبل أن تبدأ المباراة كيف ندافع”.

¶ برشلونة يحسم مصير كومان

وحسب الصحيفة، فإن المباريات الثلاثة المقبلة والتي ستلعب بعد فترة التوقف الدولي هي من ستحسم مصير المدرب الهولندي.. حيث خرجت الأمور عن السيطرة وفقد المدير الفني لنادي برشلونة دعم غرفة الملابس وبات وحده ضد الجميع.

المباريات الثلاثة ستكون أمام فالنسيا وريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني.. وأمام دينامو كييف ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، والذي خسر فيه برشلونة أول مباراتين بنتيجة 3/0 أمام بايرن ميونخ وبنفيكا.

وحسب خافي ميجيل فعلى الرغم من تأكيده أنه يحظى بدعمهم ليس فقط بسبب قرارته التكتيكية المثيرة للجدل أو عدم التدرب على الخطة التي سيلعبون بها بل لطريقته الغريبة في إدارة الفريق و إرسال الرسائل عبر وسائل الإعلام.

غرفة الملابس غير راضية عن كومان بسبب توبيخه علناً لنيكو جونزاليس.. جزء كبير من غرفة الملابس فقدو إيمانهم بالمدرب الهولندي لدرجة إن أحد اللاعبين ذوي الوزن الثقيل اقترب من نيكو و اظهر له دعمه و دعم بقية غرفة الملابس.

وبرز اسم تشافي كخيار مقترح بقوة لخلافة رونالد كومان في تدريب برشلونة هذا الموسم.. وذلك بعد الأحداث الأخيرة المؤسفة بين المدرب الهولندي وإدارة النادي الكتالوني.. خصوصًا وأن تشافي يتمتع بشعبية جماهيرية استثنائية بين جماهير البرسا قبل سنوات حين كان لاعبًا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook