Sunday, May 26, 2019
اخر المستجدات

عمان // الحبس 5 سنوات لثلاثيني حاول قتل اندونيسية بعد ان اخبرته بأن زوجته تخونه


| طباعة | خ+ | خ-

خفضت محكمة الجنايات الكبرى حكما على عشريني حاول قتل ثلاثينية من الجنسية الأندونيسية خنقا بعد اتصالها به ، وادعاءها بوجود علاقة غير شرعيه بين زوجته ورجل غيره، وتختم حديثها معه بابلاغه بأن طفله ‘ليس هو الأب الشرعي له’ .

وصدر القرار خلال جلسة علنية عقدتها المحكمة برئاسة القاضي د.أمجد الكردي ، الذي أدان المتهم بجناية الشروع بالقتل ، والحكم عليه الوضع بالاشغال الشاقة 5 سنوات بعد تخفضيها من 10 سنوات، لاسقاط المجني عليها الحق الشخصي مما اعتبر سببا لتخفيض العقوبة.

وكانت المجني عليها الثلاثينية قد ترددت على منزل المتهم لزيارة زوجته، وخلال هذه الفترة كانت ترده اتصالات هاتفية من هاتف زوجته الذي فقدته ،وفي اتصال ورده ابلغه المتصل بأن زوجته على علاقة غير شرعية بشخص غيره وان طفله لا يعود نسب اليه وانما لرجل اخر .

واثناء تواجد المتهم في وسط البلد شاهد المجني عليها في سوق الخضار ، وقام بمراقبتها واللحاق بها الى منزلها في جبل الجوفة ولدى دخولها للمنزل دار نقاش بينهم حول الحديث التي اخبرته به على الهاتف ، وحصلت مشادة كلامية بينهما وعلى اثرها قام المتهم بخنق المجني عليها بشال وقام بلفه حول رقبتها وخنقها الى ان سقطت على الارض مغشيا عليها في حين اعتقد المتهم انها توفيت ، وقام بتسليم نفسه للمركز الامني.

رؤيا