Friday, August 23, 2019
اخر المستجدات

غارات اسرائيلية وهمية في سماء قطاع غزة


| طباعة | خ+ | خ-

شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم غارات وهمية في انحاء متفرقة من قطاع غزة , وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال  بالتزامن مع بدء تدريبات “اسرائيلية” وصفها بالأكبر من نوعها خلال العام الحالي, واطلق عليها ” الصمود الثابت”.

وذكرت القناة العاشرة الإسرائيلية ، أن صفارات الإنذار ستدوي الساعه 11:5 دقائق في مناطق(فلسطين المحتلة) كافة اليوم الثلاثاء , عدا الكيبوتسات المحيطة بقطاع غزة فصفارات الانذار ستبث عبر قنوات الراديو “الاسرائيلية” لعدم ارباك سكان الكيبوتسات .

وأوضحت الجبهة الداخلية الإسرائيلية وفقاً للقناة العاشرة بأن التدريب الذي سيبدأ اليوم سيكون الأكبر من نوعه خلال العام الحالي واطلق عليه ” الصمود الثابت “.

ودعت الجبهة الداخلية للاحتلال، الإسرائيليون إلى الدخول إلى الملاجئ والغرف المحصنة وخصص التدريب لسقوط آلاف الصواريخ على “إسرائيل” خلال حرب مع عدة جبهات وانهيار شبكة الكهرباء وانهيار مباني ونزول الطلبة للملاجئ داخل المؤسسات التعليمية ، كما يشمل التدريب سنياريو الهزات الارضية.

وتوقعت قيادة “جيش الاحتلال” في الحرب المقبلة إطلاق نحو 230 الف صاروخ ومقتل 400 “إسرائيلي” خلال حرب بين “اسرائيل” وقطاع غزة وحزب الله وسوريا وايران.