الخميس 01 / ديسمبر / 2022

غزة اليوم.. كتائب المجاهدين تنفذ مناورة “الوعد المفعول 4”

غزة اليوم.. كتائب المجاهدين تنفذ مناورة
غزة اليوم.. كتائب المجاهدين تنفذ مناورة "الوعد المفعول 4"

نفذت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية، اليوم السبت، مناورة عسكرية في موقع الشهيد المؤسس “أبو حفص” غرب مدينة رفح أطلقت عليها اسم “مناورة الوعد المفعول 4” والتي تحاكي سيناريو اقتحام موقع عسكري إسرائيلي بكامل مكوناته وتجهيزاته العسكرية والاستخبارية.

ولقد تخلل المناورة إطلاق القذائف والرصاص الحي وتفجير الآليات، كما وبرز في المناورة ظهور محاكاة لآلية ميركافا 4 من انتاج كتائب المجاهدين وأسلحة جديدة لم يتم الإعلان عنها بعد.

وخلال كلمة أبو مجاهد نائب مسئول الكتائب في القطاع أكد فيها، أن هذه المواقع العسكرية التي ننفذ فيها مناورتنا ونعد بها المقاتلين كانت مواقع عسكرية إسرائيلية، وبفضل الله وفضل الاجنحة العسكرية لفصائل المقاومة تم دحرهم من هذه الأرض المباركة.

وأضاف أبو مجاهد “نهدي هذا العمل الجهادي إلى أهلنا المرابطين في القدس والضفة المحتلة وأراضينا المحتلة في الـ48 واهلنا الصامدين في قطاع غزة والشتات”.

ووجه أبو مجاهد رسالة الى الاحتلال الإسرائيلي ان “كل ما تقومون به من تحصينات وجدران وعوائق وحدود ذكية لن تحميكم وجنودكم من مقاتلينا الابطال”.

وأكد أبو مجاهد جهوزية الكتائب وكافة الاجنحة العسكرية في غرفة العمليات المشتركة لصد أي حماقة يرتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا.

وشدد أبو مجاهد أن العمل المقاوم يكون باستراتيجية شاملة على جميع الأصعدة وبتعزيز أواصر الروابط التي تربط الانتماء إلى القضية حتى نحقق الهدف السامي، الذي يستوجب التنسيق الكامل بين كافة الجبهات المفتوحة مع الاحتلال.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن