الخميس 15 / أبريل / 2021

غير الإبطين .. أين يجب وضع مزيل العرق؟

غير الإبطين .. أين يجب وضع مزيل العرق؟
غير الإبطين .. أين يجب وضع مزيل العرق؟

تضعين مزيل العرق أو مزيل رائحة العرق كل يوم للتخلص من رائحة العرق الكريهة عندما تتعرقين، وطبعا ليس العرق في حد ذاته الذي يسبب الرائحة الكريهة، إنما البكتيريا التي تتراكم عندما يتبلل المكان الذي يتعرق وبدون تفكير تضعين مزيل العرق فوق الإبطين كل يوم. ما لا تعرفينه أن هناك أماكن أخرى يمكن أن تستفيدي من وضع مزيل العرق عليها سواء للتخلص من أي رائحة كريهة قد تتكون بها أو لأغراض أخرى.. فحاولي وضع مزيل العرق في الأماكن التالية:

1- استخدميه لإزالة اللمعة الدهنية من على وجهك

يمكن للمكونات المسحوقة في مزيل العرق أن تساعد في التخلص من اللمعة الدهنية التي تظهر على وجهك؛ لذا يمكنك تمرير مزيل العرق على وجهك وستتخلصين من اللمعة الدهنية على الفور.

2- امنعي تكون البثور باستخدام مزيل العرق على قدميك

عندما ترتدين زوجاً جديداً من الأحذية يتسبب ذلك في ظهور بثور أو فقاقيع على قدميك، وللتخلص منها ضعي مزيل العرق على قدميك ولن تقلقي أبدا بشأن تكون بثور بعد ذلك لأن مزيل العرق يساعد على خلق حاجز يمنع الحذاء من الانزلاق لأعلى وأسفل على قدميك أي يمنع الاحتكاك الذي يسبب البثور.

3- أبعدي العرق عن عينيك بوضع مزيل العرق في منطقة خط الشعر

لو كنت تنزعجين من سقوط العرق من رأسك على عينيك ليسبب لها الشعور بالحرقة عندما يتسرب لداخل العينين، حلي المشكلة في ثوان بمسحة من مزيل العرق على طول خط الشعر في وجهك قبل الخروج من المنزل، المهم أن يكون مزيلاً شفافاً غير مرئي. ولو لم يقم مزيل رائحة العرق بالمهمة استخدمي مزيل العرق فهو الأفضل لوقف التعرق الزائد.

4- امنعي الحرقة الناتجة عن الحلاقة بمزيل العرق على خط البكيني

حتى لو لم يكن موسم البحر وارتداء المايوه فأنت بالطبع لا ترغبين في نمو الشعر تحت الجلد بعد حلق خط البكيني؛ لأنه ليس شعورا جيد.. ولمنع هذا مرري مزيل العرق على هذه المنطقة وبالطبع يجب استخدام مزيل آخر خصصيه لها.

5- تجنبي تسلخات بين الفخذين بمزيل العرق

يسبب حدوث تسلخات بسبب احتكاك الأجزاء الداخلية من الفخذين شعورا مؤلما وتستغرق وقتا حتى تعود المنطقة لطبيعتها أو تتعافى، ولتجنب ذلك مرري مزيل العرق على منطقة الفخذين من الداخل لتقليل الاحتكاك وكل ما ينتج عنه.

6- ارتدي الجينز الضيق بمزيل العرق

هناك صعوبة تواجهها كل فتاة عند الرغبة في ارتداء سروال جينز ضيق، ولتسهيل هذه العملية ضعي مزيل العرق على رجليك بالكامل وسوف ترتدين السروال الجينز بمنتهى السهولة، كما أن مزيل العرق لن يترك علامات أو بقع على السروال.

7- تخلصي من التعرق في منطقة الثديين

إنه شعور سيء عند جريان العرق بين ثدييك خاصة لو كنت ترتدين فستاناً مفتوحاً، وللتخلص من هذه المشكلة المحرجة استخدمي مزيل العرق على هذه المنطقة لمنع التعرق وظهور العرق في ملابسك.

وأخيرا قبل استخدام مزيل العرق على المناطق السابق ذكرها يجب تجربته أولا للتأكد من أنه لا يسبب أي تحسس أو مشكلة، ولو كنت تعانين من أي نوع من الأمراض الجلدية فيجب سؤال الطبيب قبل استخدام مزيل العرق ولو كان آمنا استخدميه.

اقرأ المزيد:

7 مشاكل صحية تهدد الفتيات في العشرينات من العمر

تفتيح المناطق الحساسة بسرعة.. إليكِ الطريقة

تكبير الثدي بطرق سهلة وآمنة لمنح المرأة المزيد من الثقة والجاذبية

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن