الأحد 18 / أبريل / 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on linkedin
Share on email
Share on reddit

فاشينيستا سعودية تربي ثعبانًا في بيتها (فيديو)

فاجأت الفاشينيستا السعودية ليان عبد الله، جمهورها بظهور غريب مع ثعبانها الذي تربيه في منزلها، بشكل أقلق جمهورها عليها وحذروها منه.

وظهرت عبدالله وقد التف ثعبان أسود طويل حول يديها بطريقة مخيفة، وأخرج رأسه لأعلى وكأنه ينوي الغدر بها، لكن الفنانة كانت سعيدة بذلك.

وشوهدت ليان وهي تستعرض الثعبان وتبدي إعجابها بلونه، كما عرضت لدغاته لها في يدها، وهو الأمر الذي أثار قلق الجمهور عليها ونصحوها بالتخلص منه.

ولاقي الفيديو تفاعلا واسعا بين المتابعين، فحذرتها معلقة قائلة: “جبتيلي قشعريرة الواحد يجيب حيوان في المنزل عشان يسلبه مو يترعب، المشكلة يعضها وعادي”.

وتابعت أخرى: “أفعى كبرت وكلت بنته الصغيرة”، ومضى آخر يقول: “حجمها تخوف، كيف عايشه معاكي، أنتي مجنونة”، وحذرها آخر: “تلف على رقبتك وتخنقك”.

وليان هي شقيقة الفاشينيستا مودل روز، وكانت قد تحدثت في وقت سابق عن إجرائها بعض عمليات التجميل بشفتيها وفمها بسبب كبر حجمها، مؤكدة أنها تستعد للقيام بعملية تجميل أخرى، ستكون مفاجأة للجمهور على حدّ قولها.

وعن سبب قيامها بعملية تجميل بشفتيها، قالت ليان في تصريحات تلفزيونية: “الكل كان يقولي شفايفك كبيرة وعريضة مع إني كنت أشوفها عادي”.

كما كشفت ليان سابقا عن سبب ارتدائها الكاب بصفة مستمرة، موضحة: “أمتلك جبهة عريضة، لذلك ارتدي الكاب حتى أخفيها”.

زوارنا يشاهدون الآن