Tuesday, September 17, 2019
اخر المستجدات

‘فتح البرلمانية’ تدعو إلى عقد لقاء بين الوكالة واتحاد العاملين لمعالجة الأزمة بينهما


| طباعة | خ+ | خ-

دعت كتلة فتح البرلمانية اليوم السبت، إلى عقد لقاء بين الوكالة واتحاد العاملين في مقرها خلال الساعات المقبلة في إطار محاولات إنهاء الأزمة بين الطرفين والتوصل إلى حل عادل ومنصف.

وكان نواب كتلة فتح قد اجتمعوا في وقت سابق مع ممثلين عن وكالة الغوث.

والتقى نواب كتلة فتح البرلمانية اليوم، ممثلين عن اتحاد العاملين العرب في وكالة الغوث وذلك بمقر الكتلة في مدينة رام الله.

وقد حضر اللقاء رئيس كتلة فتح البرلمانية عزام الأحمد، والنواب جمال الطيراوي، وجهاد طملية، وشامي شامي، ونجاة أبو بكر، وجمال حويل، وعلاء ياغي.

وجرى خلال اللقاء بحث الازمة الناشبة بين العاملين العرب في وكالة الغوث والوكالة في ظل نزاع العمل بين الطرفين واستمرار الاضراب الذي اعلنه العاملون في الوكالة منذ 3/12/2013 وانعكاسات ذلك على ابناء شعبنا في المخيمات الفلسطينية.

واستمع النواب الى مطالب العاملين في الوكالة في ظل استمرار تجاهل الوكالة لمطالبهم العادلة.

وثمن نواب كتلة فتح الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في وكالة الغوث من خلال عملهم في توفير الخدمات ورفع المعاناة عن ابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات.

كما اكد نواب فتح أهمية وعدالة مطالب العاملين في وكالة الغوث، وقد جرى خلال اللقاء تداول بعض الافكار والمقترحات التي يمكن ان تساهم في انهاء الازمة بين الطرفين.

ووعد نواب كتلة فتح بمتابعة مطالب العاملين مع الوكالة وكافة الجهات ذات الاختصاص بما يحقق العدالة للعاملين ويضمن استمرار تقديم الخدمات لابناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات ويحافظ على استمرار الوكالة كمؤسسة دولية تعنى باللاجئين الفلسطينيين.