الخميس 09 / فبراير / 2023

“فتح” بجنوب الخليل تواصل الاستعداد لمهرجان العهد والوفاء

واصلت حركة فتح في إقليم جنوب الخليل استعداداتها لإقامة المهرجان المركزي مهرجان العهد والوفاء للشهيد الخالد ياسر عرفات في الذكرى التاسعة للشهيد أبو عمار وأطلقت عليه مهرجان العهد والوفاء والذي سيقام يوم السبت الموافق 16 /11/ 2013 في مخيم الفوار الساعة الثانية عشرة ظهرا بالقرب من محطة المياه.

وأضاف الناطق الرسمي انه سيكون هناك مشاركة رسمية وشعبية وفصائلية حيث سيشارك أعضاء من اللجنة المركزية لحركة فتح ومجلسها الثوري وفصائل العمل الوطني وسيكون ممثلين عن أهلنا في داخل الخط الأخضر.

وأضاف أن هذا المهرجان سيكون رسالة للاحتلال بان الشهيد عرفات كان ولازال وسيبقى رمزا وطنيا امميا ستتحدث عنه الأجيال اللاحقة وستبقى دمائه وروحه الطاهرة لعنة تطارد الاحتلال والقتلة المجرمين الذين امتدت أياديهم لتنال منهم غدرا، مؤكدا أن حجم التضامن الفلسطيني والعربي والإسلامي والدولي في المطالبة بكشف القتلة إنما هو استفتاء على انه كان قائدا استثنائيا ستتحدث عنه الأجيال القادمة.

من جانبه أهاب ياسر دودين أمين سر إقليم الجنوب بأبناء حركة فتح وأنصارها للمشاركة في مهرجان العهد والوفاء للتأكيد على أننا سنسير على طريق أبو عمار حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بقيادة الرئيس أبو مازن.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن