الخميس 06 / أكتوبر / 2022

فرح بسيسو تعود للدراما بعمل عالمي

فرح بسيسو تعود للدراما بعمل عالمي
فرح بسيسو تعود للدراما بعمل عالمي

تعود النجمة الفلسطينية السورية، فرح بسيسو، للدراما التلفزيونية بعد فترة من الغياب لسنوات طويلة، وهذه المرة عبر منصة نتفليكس العالمية.

وفي التفاصيل، تشارك فرح بسيسو في مسلسل أميركي قصير، سيعرض في 24 أغسطس المقبل، وتظهر فيه الفنانة الشهيرة في البرومو الخاص بالمسلسل، وهي تتحدث باللغة العربية، وتحديدا اللهجة الفلسطينية مع النجم الأميركي الفلسطيني محمد عامر.

ويتكون المسلسل الأميركي من 6 حلقات فقط، ويروي قصة صراع عائلة فلسطينية لاجئة، والتناقضات التي سيعيشها الأبناء في أميركا، بين الحفاظ على دينهم وعاداتهم وسط المجتمع هناك.

ويبدو أن الفنانة فرح بسيسو قررت تكثيف نشاطها التلفزيوني، إذ تشارك في مسلسل جديد يحمل اسم “الغريب”، يجمعها بالفنان السوري الشهير بسام كوسا.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة فرح بسيسو هو مشاركتها في فيلم “بنات عبدالرحمن”، الذي يندرج في إطار الكوميديا السوداء، ويحكي قصة أربع شقيقات، يطغى الجفاء على العلاقة بينهن بسبب الخلافات، والاختفاء الغامض للأب، وتعود فرح بسيسو لتكون الأخت الرابعة ضمن الفيلم، لتشارك أخواتها البحث عن رب الأسرة الغائب.

وكان آخر أعمال فرح بسيسو التلفزيونية عام 2014، حينما أدت دور الدكتورة ربا في المسلسل العربي “حلاوة الروح”، كما شاركت عام 2013 في مسلسل مشترك تحت اسم “لعبة الموت”، من بطولة: عابد فهد وماجد المصري وسيرين عبدالنور، عن نص ريم حنا، وإخراج الليث حجو.

الجدير بالذكر أن فرح بسيسو فنانة فلسطينية تحمل الجنسية الأردنية، واشتهرت من خلال مشاركتها بالدراما السورية، حيث قدمت العديد من الأدوار المميزة في سوريا.

واختفت بسيسو عن الشاشة بعد زواجها وسفرها إلى الخارج، وكانت تتميز بجمالها اللافت ونعومتها، حيث كانت فتاة أحلام العديد من الشباب، لتعود بعد غياب بقوة للمشاركة في عدد من الأعمال.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن