Saturday, August 24, 2019
اخر المستجدات

فرنسا تحقق انتصارا صعبا على رومانيا في انطلاق أمم أوروبا


| طباعة | خ+ | خ-

حقق منتخب فرنسا، الليلة، انتصارا صعبا على ضيفه منتخب رومانيا بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد “دي فرانس” في العاصمة باريس في افتتاح مباريات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم التي تستضيفها فرنسا.

جاءت بداية المباراة قوية من المنتخبين، وكانت أولى المحاولات لمنتخب فرنسا من تسديدة لاعب باريس سان جيرمان ماتويدي والتي جانبت المرمى الروماني، ورد منتخب رومانيا بنفس الطريقة عبر اللاعب ميهاي بنتيدي.

وكانت أخطر محاولات الشوط الأول عبر مهاجم نادي اتلتيكو مدريد جريزمان من تسديدة قوية من داخل صندوق الجزاء جاءت على يسار الحارس، لينتهي الشوط الاول سلبيا.

وتمكن منتخب فرنسا من افتتاح التسجيل بعد مرور 10 دقائق على انطلاق الشوط الثاني من كرة رأسية من نجم نادي ارسنال الانجليزي أوليفيه جيرو.

المنتخب الروماني لم يتأخر كثيرا في الرد، وتمكن من تسجيل هدف التعادل والذي جاء من ركلة جزاء ترجمها النجم بوجدان ستانكو في الشباك الفرنسية.

وجاء هدف الفوز الصعب لمنتخب فرنسا قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للقاء من تسديدة قوية من خارج صندوق الجزاء للاعب ويستهام يونايتد اللاعب ديمتري باييت استقرت في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس الروماني.

وتلعب ثلاث مباريات غدا في البطولة، حيث يجمع اللقاء الاول ضمن المجموعة الأولى ألبانيا وسويسرا، وفي المجموعة الثانية يخوض منتخبا ويلز وسلوفاكيا أولى مباريات المجموعة، وتختتم مباريات الغد بلقاء قوي يجمع انجلترا بمنتخب روسيا.