Friday, July 19, 2019
اخر المستجدات

فريق ألماني يضطر لتغيير مكان معسكره بسبب 40 فتاة


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم / وكالات

اضطر فريق ديوسبورغ الألماني إلى تغيير مكان معسكره الشتوي في تركيا، بسبب وجود 400 عارضة روسية في نفس الفندق الذي يقيم فيه اللاعبون.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن فريق ديوسبورغ الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة في ألمانيا، قرر خوض معسكره الشتوي في مدينة أنطاليا التركية استعدادا للنصف الثاني من الموسم، كما قرر استئجار فندق رويال بالاس في لارا، ليكتشف النادي لاحقا بتواجد حوالي 400 عارضة روسية يتنافسن في مسابقة لملكات الجمال الروسيات، ما اضطر بالنادي لتغيير مكان معسكره واستئجار فندق آخر ومنشأة أخرى.

وجاء في بيان نشره النادي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نريد الحصول على أفضل استعداد للنصف الثاني من الموسم، ولكن بطريقة هادئةـ ودون تشتيت انتباه اللاعبين”.

وأشار بيان النادي إلى أن “العارضات الروسيات يتجولن داخل مرافق الفندق وهن يرتدن ملابس تشتت ذهن اللاعبين، لذلك اضطررنا لتغيير المكان”.

من جهته مدير النادي مايكل ماير قال: “الفندق مليء بالفتيات بشكل مفرط، لذلك سنذهب إلى فندق رويال وينجس‬ لتوفير الهدوء للاعبين، وسنمكث هناك من 8 إلى 16 يناير كانون الثاني”.

جدير بالذكر أن فريق ديوسبورغ كان يلعب في دوري الأضواء في الدوري الألماني، قبل أن يهبط إلى الدرجة الثانية في موسم 2007-2008، وفي الموسم الماضي هبط للدرجة الثالثة.