السبت 28 / يناير / 2023

فريق بنات قلقيلية يتسيّد بطولة كرة الطائرة المدرسية المركزية لمحافظات الشمال

فريق بنات قلقيلية يتسيّد بطولة كرة الطائرة المدرسية المركزية لمحافظات الشمال

حلقت طائرة بنات قلقيلية عاليا في سماء بطولة كرة الطائرة لمنتخبات مديريات التربية والتعليم لمحافظات شمال الضفة الغربية، وذلك بعد حصادهن المركز الاول في البطولة وسط منافسة شديدة، اثبتت فيها فارسات قلقيلية تسيّدهن لسماء الكرة الطائرة في فلسطين، حيث نظمت البطولة المركزية استعدادا للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي، وبإشراف وزارة التربية والتعليم العالي – الإدارة العامة للنشاطات الطلابية ، في صالة الشهيد صلاح خلف في الفارعة بحضور رسمي .

حيث فاز منتخب بنات قلقيلية في جولات البطولة المختلفة وباستحقاق وتميّز، بدأها بالفوز على منتخب طوباس بالنتيجة 2- صفر، ومن ثم الفوز على منتخب جنين 2-1، واختتم منتخب قلقيلية سجل انتصاراته بفوز مستحق على منتخب قباطية بنتيجة 2-صفر، لتستحق بنات قلقيلية المركز الاول بلا منازع.

وقد هنّأ يوسف عودة مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية منتخب الطالبات على تمايزهن، مشيرا الى سجل البطولات لمحافظة قلقيلية خاصة في كرة الطائرة، شاكرا الطالبات والمعلمات المشرفات على ابداعهن.

مؤيد عفانة رئيس قسم العلاقات العامة أشار الى مديرية التربية والتعليم في قلقيلية ستعمل على تكريم فارسات قلقيلية، تشجيعا لهن على انجازهن في باكورة البطولات الرياضية المدرسية المركزية، ولتحفيز باقي المنتخبات الرياضية على الابداع.

معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي في مديرية قلقيلية اشار الى ان منتخب قلقيلية سيواجه بطل محافظات جنوب الضفة الغربية على البطولة النهائية في الاسبوع الاولمبي الرياضي المدرسي.

وقد مثّل منتخب فارسات قلقيلية كل من الطالبات : إسراء علي، آلاء عامر، سندس عمر، سارة عبيد، جوانا عبد الرحمن، دينا اعمر، لارا أبو حجلة، أنصاف شواهنة، راية عودة، يسرى خالد، رنين عرجين، نور خالد، واشرف على تدريبهن معلمة التربية الرياضية أريج شتيوي.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن