Tuesday, September 17, 2019
اخر المستجدات

فصائل المقاومة تؤكد أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام اعتداءات الاحتلال في الضفة


| طباعة | خ+ | خ-

 عقدت 10 أجنحة عسكرية من فصائل المقاومة، مؤتمرا صحفيا قي مدينة غزة، ورفعت فيه من مستوى الغموض الذي يكتنف قضية الجنود الثلاث المخطوفين بعدم تتبنى أي منهم لعملية الأسر حتى الآن.

ولوحظ غياب سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي عن المؤتمر.

وجاء المؤتمر من أجل تأكيد مواقف فصائل المقاومة ورفع معنويات المواطنين في الضفة وإسنادهم، والذين يتعرضون لحملة عسكرية منذ الخميس الماضي.

وطالبت الأجنحة العسكرية قادة الاحتلال الإسرائيلي إلى عدم تعليق فشل وعجز حكومتهم وأجهزتهم على الشعب الفلسطيني، مضيفة “ولا تحاولوا بناء أمجادكم الزائفة على حساب شعبنا، فصمود شعبنا ومقاومته ستتحطم عليها كل أحلامكم المريضة وآمالكم الخائبة”.

وأعلنت الأجنحة عن دعمها ومساندتها لأي جهد فلسطيني مقاوم يُبذل من أجل تحرير الأسرى الأبطال الذين يخوضون معركة بطولية بأمعائهم الخاوية في وجه محتل عنصري بربري لا يعرف للإنسانية طريقاً، ولا يفهم إلا لغة القوة، ولم يُجدِ معه عبر التاريخ سوى المقاومة والندّية والصمود.

وشددت الفصائل على وقوفها بجانب الشعب في الضفة المحتلة في هذه الهجمة الإرهابية الإسرائيلية، مؤكدةً أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام إجراءات وسياسات العدو الإجرامية التي يحاول فرضها في الضفة المحتلة.

وأشارت إلى أن تهديدات قادة العدو شعب الفلسطيني ومقاومته لم ولن تخيفهم، ولا تربكهم، ولن تدفهم سوى للمزيد من الاستعداد والإصرار على مقاومة الاحتلال ومواجهة عدوانه بكل قوة.