Saturday, August 24, 2019
اخر المستجدات

فلسطين تستهل مشوارها في الدورة الاقليمية بذهبية و3 فضيات وبرونزية


| طباعة | خ+ | خ-

رام الله / الوطن اليوم

استهل أبطال فلسطين لذوي الاحتياجات الخاصة مشوارهم في منافسات الدورة الاقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص الذي انطلق اليوم الأحد، في مصر، بإحراز 5 ميداليات ملونة من بينها ذهبية.

وأهدى اللاعب فادي الجهالين فلسطين الميدالية الذهبية الأولى، عندما أحرز المركز الأول في منافسات لعبة البوتشي، بينما حصل اللاعب أنس زوربا على فضية فئته.

كما حصل لاعبا كرة الطاولة تيسير حجاوي على فضية الفردي، بينما حصلت اللاعبة دنيا حسيبة على برونزية فردي اناث، في حين حصل اللاعب لؤي بلوط في الريشية الطائرة على الميدالية الفضية اثر خسارته المفاجئة أمام منافسه من الجزائر بشوطين مقابل شوط.

وخاص لاعبونا منافسات وتصفيات 100 م جري ذكور و100م عدو اناث، وستعلن النتائج في وقت متأخر من هذه الليلة في اجتماع اللجنة الفنية.

وأثنى رئيس البعثة نزار بصلات، على الجهود الكبيرة التي بذلها ويبذلها المدربون والمشرفون والطاقم الاداري المرفق للبعثة، شاكرا الاولمبياد الخاص المصري والاولمبياد الخاص الاقليمي على الجهود المبذولة، من أجل إنجاح الدورة والحرص على راحة اللاعبين وتوفير كافة متطلبات نجاحها.

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي للأولمبياد مروان وشاحي عن سعادته البالغة بحصاد اليوم الأول، وقال: ‘رغم عدم استعداد فلسطين الكافي لهذا الحدث الاقليمي الكبير، الا أن ابناءنا وبناتنا أصروا على الحضور وعلى الظهور المشرف في هذا المحفل الواسع’.

ومن المقرر أن تتواصل فعاليات العاب القوى غدا، في العدو، والوثب، ورمي القرص، والرمح، كما تستأنف تصفيات الإناث في العاب: البوتشي، والريشة الطائرة والزوجي الموحد، ويمثلنا في البوتشي أحلام الشطريت، وندى دريعات، بينما يمثلنا في الريشة الطائرة دينا الطرايرة.