Thursday, August 13, 2020
اخر المستجدات

فنانة تفضح جان يامان: “أوقعني في غرامه وهذا ما فعله”


| طباعة | خ+ | خ-

أقدمت الفنانة الإيطالية فرانشيسكا سيبرياني على فضح الفنان التركي جان يامان المثير للجدل في الكثير من تصرفاته وتصريحاته، وقالت إنه أوقعها في غرامه ثم تخلّى عنها وتركها وتهرب من كل رسائلها واتصالاتها.

وأضافت سيبرياني أنها التقت يامان في إيطاليا عندما كان الأخير متواجدًا هناك، فتقرب منها وطلب مواعدتها، فتعلقت به كثيرًا، لكنها تفاجأت فيما بعد بأنه أصبح يتجاهلها ويرفض الرد على أية وسيلة تواصل معها دون وجود أي مبرر لتصرفه.

وأكملت الفنانة الشابة:” جعلني أبكي وأتألم كثيرا لأنه لم يفِ بوعده معي، جان يامان خدعني، هكذا أخبركم.. كذب علي لذا لم أتردد بفضحه في الإعلام”.

وقال عدد من المتابعين إن هذه القصة ليست الأولى التي يُتهم فيها جان يامان، بل إن فتيات أخريات تحدثن بنفس الطريقة، وأشرن إلى أنه واعدهن ثم اختفى عنهن رغم أنه كان يعدهن بالصداقة والتواصل والتفاعل لكن كان يذهب عنهن ولا يعود.

ويحظى الفنان بمتابعة واسعة وتحديدًا من جانب الفتيات، وأثار الجدل بعلاقاته مع النساء، فلا يتردد في كشف طبيعة علاقاته معهن، ولا يكترث لردود فعل الجمهور وفق قوله.

وآخر تصريحات جان يامان أكد فيها أنه من حقه أن يمارس العلاقة مع النساء؛ لأنه شاب ولديه رغبات، مضيفًا بأن النساء تغريه وهذا أمر طبيعي.

وأوضح أنه يسعى دائمًا للاقتراب من النساء ويمارس العلاقات معهن، ولا ينظر إلى هذا الأمر بتخلف، كما أنه لا يجد الحرج معهن.

وأكمل جان يامان في تصريحاته بأنه لا يدخل العلاقات العابرة، ولا يخون، لذلك يبقى مع الفتاة الواحدة طوال فترة علاقته بها.

وتطرق الفنان أيضًا للحديث عن علاقاته بالممثلات، فقال إنهن صديقاته وزميلاته لكنه يتجنب دائمًا الدخول بأية علاقة عاطفيه مع إحداهن.

كما تربع جان يامان على صدارة قائمة الفنانين؛ إذ فضّلت النساء في إسبانيا قضاء فترة الحجر المنزلي معه، من أجل الوقاية من فيروس كورونا الذي يتفشى في الدولة الأوروبية.

وقالت صحيفة “تقويم” التركية، إن جان يامان تفوق على نجوم من هوليوود وكذلك من إسبانيا وتركيا، في الاستفتاء الذي تم إجراؤه لمعرفة من تفضل الإسبانيات من النجوم لقضاء فترة الحجر المنزلي معه في هذه الظروف الصعبة التي يعشنها.

وكغيره من النجوم عاش جان يامان في الحجر المنزلي، واستغل وقته بالتواصل مع جمهوره، كما أعلن أنه يتعلّم اللغة الإسبانية للاستفادة من وقته.


  • تابعنا