الخميس 01 / ديسمبر / 2022

فوائد يمنحها زيت الزيتون لبشرتك من أول استخدام

فوائد يمنحها زيت الزيتون لبشرتك من أول استخدام
فوائد يمنحها زيت الزيتون لبشرتك من أول استخدام

زيت الزيتون من أفضل المكونات الطبيعية، التي تستخدم للبشرة وفي الأغراض التجميلية بشكل عام، لذا لا بد من الاستفادة منها بأقصى الطرق، فمن خلال بضع قطرات من زيت الزيتون سوف تستغنين عن الكثير من منتجات التجميل الباهظة الثمن.

بالتأكيد تعرفين فوائد زيت الزيتون التجميلية، لكن هل تعرفين أن هناك مميزات تحصلين عليه منذ أول استخدام؟ تابعي معنا هذا التقرير لمزيد من التفاصيل.

فوائد زيت الزيتون للبشرة منذ أول استخدام:

يتمتع زيت الزيتون بالعديد من الفوائد الصحية المذهلة التي تجعل بشرتك مثالية، ومن بينها تعزيز جمال البشرة والحصول على نضارة وإشراقة، فعند تدليك وجهك بزيت الزيتون قبل النوم ستلاحظين هذه الفوائد في صباح اليوم التالي:

تقليل علامات التقدم في السن

جميع الفتيات والنساء يحاولن السيطرة على علامات التقدم في العمر، خاصة الخطوط الرفيعة التي تظهر حول العينين ومنطقة الفم، وتدليك البشرة بزيت الزيتون قبل النوم سوف يحقق لكِ ذلك، لأنه يحتوي على مضادات أكسدة عالية تساعد في تخفيف آثار ظهور علامات التقدم في العمر، والتدليك يعمل على منع ترهلات الجلد.

ملمس أنعم

سوف تحصلين على بشرة ناعمة وملمس انسيابي، لأن زيت الزيتون يحتوي على خصائص مرطبة يسهل على البشرة امتصاصها، لذلك يعالج كافة آثار الجفاف ويسقط القشرة والجلد الميت، وبالتالي تحصلين على بشرة حريرية منذ أول استخدام.

وجه مشرق

عندما تدلكين وجهكِ بقطرات من زيت الزيتون، سوف تنشّطين الدورة الدموية، وتعززين بشرتك لامتصاص أكبر قدر ممكن من الزيت وخصائصه المفيدة، وبالتالي ستلاحظين نضارة وإشراقة من أول استخدام.

حماية من أشعة الشمس

يعمل زيت الزيتون على تقوية الجلد، ومنحه المناعة الكافية ضد العوامل الخارجية التي مع مرور الوقت تفقده جماله ونضارته، خاصة تأثيرات أشعة الشمس الضارة. لذا، بعد العودة إلى المنزل وتنظيف بشرتك جيداً، يمكنك وضع بضع قطرات من زيت الزيتون، ثم تدليك بشرتكِ للتخلص من أي أضرار.

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن