Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

فوز اسماعيل النخالة برئاسة مجلس ادارة جمعية مستوردي المركبات بغزة


اسماعيل النخالة

اسماعيل النخالة

| طباعة | خ+ | خ-

أجرت  جمعية مستوردي المركبات بغزة اليوم السبت انتخابات مجلس الإدارة الجديد للدورة القادمة للاعوام الثلاثة القادمة وذلك خلال الانتخابات التي جرت في قاعة لاروزا على بحر غزة  في جو ديمقراطي وودي.

واعلنت اللجنة الانتخابية المؤلفة من عبد العزيز الغلاييني رئيس اللجنة وعضوية كلا من مظهر سالم ومحمد مهنا ان  16 مرشحا ، تنافسوا على مقاعد مجلس الادارة السبعة، وقد فاز كلا من إسماعيل النخالة ووائل الهليس وعطوة ابو عرار ومؤمن ابو راس وعلاء حندوقة وعادل الشندي وعماد ابو رمضان حسب ترتيب الاصوات.

واهدى اسماعيل النخالة الذي اعيد انتخابه رئيسا لمجلس ادارة جمعية مستوردي المركبات لحصوله على اعلى الاصوات الى اعضاء الجمعية الذين انتخبوه والذين لم ينتخبوه متمنيا ان يكون اعضاء المجلس الجديد عند حسن ظنكم ليستمروا في مسيرة العطاء والتصحيح لمصلحة الجميع.

وأعلنت اللجنة الانتخابية اعتماد 193 صوتا قاموا بعملية الاقتراع من أصل197 عضوا يحق لهم التصويت بغياب 3 اعضاء والغاء ورقتين لعدم صحتهما.

ولفت الى أن سبب إعادة الانتخابات تمثل بقبول وزارة الداخلية الطعن المقدم من قبل احد اعضاء الجمعية في قانونية تشكيل لجنة الانتخابات السابقة، حيث لم يعرض قرار تشكيلها على مجلس الادارة انذاك.

يشار الى أن الانتخابات كانت قد جرت في 25 فبراير وقد تمت انذاك عملية الاقتراع بعد اكتمال النصاب وبعد تلاوة التقرير الإداري من قبل المهندس رامز حسونة، مدير الجمعية، وكذلك التقرير المالي من قبل كمال طومان أمين الصندوق السابق وتم اختيار مدقق الحسابات.