Tuesday, October 15, 2019
اخر المستجدات

فيديو.. حليمة بولند تثير ضجة برقصها المثير بالجلابية الضيقة والبرقع


حليمة بولند

| طباعة | خ+ | خ-

أحدثت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في فيديو جديد تناقله عدد كبير من المتابعين.

وبدت فيه وهي تضع على وجهها البرقع وترتدي جلابية ضيقة مكشوفة الكتفين وترقص على أنغام إحدى الأغنيات.

وأطلق المقطع موجة واسعة من التعليقات والانتقادات على الحسابات التي قامت باستعادته على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” واتهمها الكثيرون بأنها تعمد إلى جذب الرجال كبار السن.

ومما جاء في التعليقات الساخرة: “تفصخت ولا فلحت قالت البرقع وأرقص على شيلات يمكن يجوني هوامير الصحراء” و”برقع وتفصخ وسليكون ما يطابق” و”طاح سوقها عند الشباب قالت استهدف الشيبان” و”تحتاج علاج نفسي عاجل” و”هذا الفيديو لمتابعينها المتقاعدين”.

ويشار إلى أن الأضواء سلطت في وقت سابق على الإعلامية بعد الضجة التي أثارتها وثيقة انتشرت مؤخراً واشير فيها إلى حصولها على وكالة عامة من بليونير كويتي وهو ما نفاه الأخير جملة وتفصيلاً.

View this post on Instagram

. #حليمه_بولند بالبرقع . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on