Tuesday, June 25, 2019
اخر المستجدات

فيديو/ فاعل خير حديث الناس في ولاية أوريغون.. تعرفوا على السبب!!


| طباعة | خ+ | خ-

دأب محسن أمريكي مجهول على إخفاء أوراق نقدية من فئة 100 دولار في مواقع مختلفة من مدينة سالم بولاية أوريغون، وتم حتى الآن الإبلاغ عن أكثر من 50 ألف دولار، مع توقعات بأن يكون المبلغ الكلي أكبر من ذلك بكثير.

وتم العثور على العملات النقدية من فئة 100 دولار بداية في مايو (أيار) من عام 2013 وذلك داخل بعض المتاجر والأحداث التي أقيمت في المدينة، ومنذ أن بدأت وسائل الإعلام بتغطية القصة، ادعى العديد من الأشخاص أنهم وراء هذا العمل السخي.

وللتأكد من عدم سرقة أي شخص لثمار تبرعاته، بدأ المحسن المجهول بالتوقيع على الأوراق النقدية، وعلى الرغم من أن اثنين من أصدقائه ادعيا أنهما تعرفا على توقيعه، إلا أنهما لم يكشفا حتى الآن عن هويته، حيث يقول الرجل إن الأمر لا يتعلق به، بل بمساعدة الناس المحتاجين وإلهام الآخرين بالاقتداء به.

الصحفية كابي لين تابعت القصة من بدايتها، وهي التي أطلقت على الرجل المحسن اسم “بيني” وهو اختصار للأحرف الأولى من اسم الرئيس الأمريكي الأسبق بنيامين فرانكلين الذي تظهر صورته على العملات الورقية.

وفي مقالتها الأخيرة التي نشرتها في صحيفة “يو إس أي توداي” قالت كابي إنها تتبع باستمرار أماكن العثور على الأوراق النقدية من فئة 100 دولار، وتم حتى الآن تحديد 26 متجراً و8 أحداث والعديد من المواقع المتفرقة، والغريب في الأمر أن الأموال تقع دائماً في أيدي المحتاجين.

شاهدوا الفيديو::