Tuesday, November 12, 2019
اخر المستجدات

فيديو – فصاحة سائق “توك توك” مصري تجبر المذيع على بث حديثه دون حذف.. وتصبح حديث رواد التواصل الإجتماعي!


فيديو - فصاحة سائق "توك توك" مصري تجبر المذيع على بث حديثه دون حذف.. وتصبح حديث رواد التواصل الإجتماعي!

| طباعة | خ+ | خ-

نتفرج على التليفزيون نلاقي مصر فيينا.. ننزل في الشارع نلاقيها بنت عم الصومال.. هكذا لخص سائق “توك توك” حال مصر من وجهة نظره، في حلقة الامس من برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة “الحياة”.

و كان سؤال الاعلامي المصري عمرو الليثي للسائق هو القشة التي قسمت ظهر البعير، فانفجر السائق غضباً وفند الأمور التي تحولت من سيء إلى أسوأ، من نقص في الأرز والسكر رغم تواجده بكثرة في فترة الانتخابات الرئاسية، كما أعرب عن استيائه من إلقاء الأموال في مشاريع وهمية لن تؤتي ثمارها في ظل تدهور التعليم والصحة.

وعندما اندهش عمرو الليثي من متابعته للأخبار عن كسب سأله أنت خريج إيه؟ فرد عليه “خريج توكتوك، دعني أكمل فقط”.

واعتبر أن نهضة مصر تتلخص في 3 أمور، بقوله: 3 حاجات عشان البلد تنهض، تعليم وصحة وزراعة، لو المواطن لقى الـ3 حاجات دول أقسم بالله ما يقدر عليه غير ربنا، متابعًا بقوله: “حرام مصر يتعمل فيها كده”.

وأضاف: دي مصر يا جدعان اللي كانت مسلفة بريطانيا مصر، واللي كان احتياطي النقدي بتاعها أكبر احتياطي نقدي في العالم، يوصل الحال بها كده؟.

وقال: شوية تجار ضحكوا على الناس بحجة الديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية وعهودهم بعيدة كل البعد عن الديمقراطية والعدالة، خاتمًا بقوله: “بالله عليك ما تقطع حرف من اللي أنا بقوله”، فكان رد الليثي عليه: “هذيع لك كل كلمة قلتها”.