الأحد 16 / مايو / 2021

“فيفو” الصينية تسجل براءة اختراع لأول هاتف قابل للطي بتصميم جذاب

"فيفو" الصينية تسجل براءة اختراع لأول هاتف قابل للطي بتصميم جذاب

تواصل الشركات المصنعة للهواتف الذكية العمل للمنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي، عبر إطلاق أكثر من إصدار من تلك الهواتف خلال هذا العام.

وفي الآونة الأخيرة، رصدت براءة اختراع لشركة “فيفو” الصينية تؤكد خطط الشركة لإطلاق إصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي هذا العام.

أقرا أيضا:

الكشف عن تفاصيل سلسلة Galaxy S22 القادمة من “سامسونج”

ويكشف إصدار شركة فيفو الجديد المنتظر عن هاتف قابل للطي بتصميم غريب وغير تقليدي، وتقدمت “فيفو” ببراءة اختراعها للإدارة الوطنية الصينية للملكية إلى جانب رسومات تظهر تصميم الهاتف الذكي الجديد من مختلف الجوانب.

Vivo-foldable-phone-patente-04

وتوضح التسريبات المصورة الخاصة ببراءة الاختراع تصميما غير تقليدي لهاتف فيفو القادم، حيث يتم طي الجزء السفلي من الشاشة فقط، بتجربة تحاكي الهواتف المميزة بتصميم صدفي.

كما لا يتضمن تصميم الهاتف أي حواف في الجهة الأمامية للهاتف، حيث تمتد الشاشة في الجزء العلوي والسفلي للهاتف، بينما يتميز هيكل الهاتف بتصميم أكثر سمكاً في الجزء العلوي، وهو الجزء الذي يتضمن أغلب تكوينات الهاتف، بينما يدعم الهاتف الطي في الجزء السفلي.

أقرا أيضا:

هل تستحق هواتف Galaxy S21 وS21+ الترقية من الجيل السابق؟

 

ولم تكشف التسريبات عن وجود أي أزرار في الهاتف عدا الزر المستطيل في الحافة العلوية للهاتف، حيث تشير التسريبات إلى أنه الزر الرئيسي للهاتف، بينما لا تظهر أي فتحات لشريحة SIM أو بطاقة الذاكرة.

vivo-foldable-phone-patent-image-featured

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن