الجمعة 22 / يناير / 2021

قائمة الهواتف التي ستوقف “واتس آب” عن العمل فيها خلال أيام

قائمة الهواتف التي ستوقف
قائمة الهواتف التي ستوقف "واتس آب" عن العمل فيها خلال أيام

من المقرر أن يتوقف تطبيق المراسلة “واتس آب” عن العمل في الملايين من الهواتف الذكية قريبا، مع مطلع العام الجديد، سواء التي تعمل بنظامي “أندرويد” أو “أي أو إس”.

ووفقا لـ”روسيا اليوم”، فإن “واتس آب” سيتوقف عن العمل على الأجهزة التي لا تعمل بنظام تشغيل “أندرويد 4.0.3″ وأي أو إس 9” على الأقل.

وأوضحت أن المستخدمين سيكونون بحاجة إلى التحديث إلى نظام تشغيل أحدث لمتابعة استخدام “واتس آب”.

وأشارت إلى أن قائمة الهواتف الذكية التي لن تدعم “واتس آب” بدأً من اليوم الجمعة الأول من يناير 2021، هي “أجهزة iPhone” الأقدم ابتداء من iPhone 4، مبينة أن المستخدمين سيحتاجون إلى iOS 9 أو إصدار أحدث على الأقل لمتابعة استخدام تطبيق الدردشة.

ولفتت إلى أن القائمة تشمل iPhone 4S و iPhone 5 و iPhone 5S و iPhone 5C و iPhone 6 و iPhone 6S و iPhone 7 series و iPhone 8 series و iPhone X و iPhone XS series و iPhone XR و iPhone SE 2020 وسلسلة iPhone 11 وأحدث تشكيلة iPhone 12.

وبحسب “روسيا اليوم”، فإن القائمة تشمل هواتف Android، وتشمل هذه الطرازات مثل HTC Desire و LG Optimus Black و Motorola Droid Razr و Samsung Galaxy S2 ، من بين نماذج أخرى تم إطلاقها فى عام 2012 تقريبا.

يشار الى انه يمكن لمالكي هواتف “أندرويد” معرفة إصدار نظام التشغيل الذي يستخدمونه، من خلال الانتقال إلى “الإعدادات”، ثم “عام”، ثم “تحديث البرنامج”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن

زوارنا يشاهدون الآن