Monday, May 27, 2019
اخر المستجدات

قائمة بأسوأ الممثلات في رمضان


ليلى علوى: على الجميع تقديم الحب لأطفال التوحد

| طباعة | خ+ | خ-

كما هناك قائمة بأفضل الممثلات خلال شهر رمضان لهذا العام، سيكون هناك قائمة أخرى بالأسوأ من وجهة نظر الجمهور والنقاد معاً، وبعد استطلاع آراء النقاد حول أفضل الممثلات والممثلين، وأفضل المسلسلات رمضان 2016،

وجاءت القائمة على الشكل التالي:

الناقد نادر عدلي: درة عن دورها في مسلسل (الخروج)، حيث اعتبر عدلي أن اداءها كان مستهتراً بطبيعة الشخصية، ولم تعطِ من أحساسها أي شيء للمشاهد، ورغم كون المسلسل بوليسياً.

الناقد طارق الشناوي: لطيفة عن مسلسلها (كلمة سر)، والذي تخوض به البطولة الأولى في عالم الدراما التلفزيونية، حيث اعتبر الشناوي أن المسلسل ككل من اسوأ مسلسلات هذا العام، ولم تستطع لطيفة أن تمثل فيه على نحو جيد.

الناقد وليد سيف: ليلى علوي عن دورها في (هي ودافنشي)، وهو ما اعتبره سيف اسوأ اختيار لعلوي على المدار السنوات الأخيرة، رغم النجاحات الكبيرة التي كانت تحققها سابقاُ. وفق تقرير موقع الجرس.

الناقدة ماجدة موريس: درة في مسلسل (الخروج)، وأرجعت موريس السبب في ذلك، أن دورها لم يُكتب بطريقة جيدة، وبالتالي لم تؤده هي الأخرى بطريقة مقنعة، فجاء أداءها مرتبكاً وغير موفق، ولا يُقارن تجسيدها لدور المحامية بتجسيد الفنانة غادة عادل لنفس الدور في مسلسلها (الميزان)، حسب ما قالته موريس.

الناقدة حنان شومان: حنان شوقي عن دورها في مسلسل (الكيف) الذي اعتبرته شومان من اسوأ أعمال رمضان لهذا العام.