Monday, October 14, 2019
اخر المستجدات

قائمة بأكثر مليارديرات العالم وسامة


| طباعة | خ+ | خ-

وكالات – الوطن اليوم

في وقت قد يمتلك فيه البعض المليارات من الدولارات، ليصبحوا نتيجة لذلك من أكثر الأشخاص ثراءً حول العالم، فان من أبرز الجوانب الأخرى التي تزيد من بريق هؤلاء الأثرياء هو مدى اتسامهم بالوسامة.

نبرز هنا أكثر هؤلاء الأثرياء وسامة :-

1- توري بيرش

مصممة أزياء حسناء وراقية ونجحت في تحقيق الشهرة والثراء خلال فترة زمنية قصيرة لتصبح ثروتها ما يقرب من مليار دولار بحلول العام 2013.

2- لورين باول جوبز

أرملة الأسطورة الراحل ستيف جوبز ووريثة ثروته الضخمة التي منها أكبر عدد من الأسهم في شركة والت ديزني وأسهم عددها 38.5 مليون سهم في شركة أبل.

3- نيكولاس بيرغروين

ملياردير ألماني من أصول أميركية وله نشاطات كبيرة في المجالين الاستثماري والخيري. ويبدو بملامحه قريبا من نجوم هوليوود وتقدر ثروته بملياري دولار.

4- ستيفان كواندت

مهندس ألماني ورث عن والده مجموعة من الأسهم في شركة بي إم دبليو ووالدته تملك بعض الأسهم في واحدة من كبرى شركات الأمن الرقمية. ويحرص دوما على الابتعاد عن وسائل الاعلام وتقدر ثروته بـ 15.8 مليار دولار.

5- شيريل ساندبيرغ

تشغل منصب كبير مسؤولي العمليات في فايس بوك وتقدر ثروتها بـ 1.06 مليار دولار، وهي الثروة التي استطاعت أن تحققها بنفسها دون مساعدة من أحد.

6- سيرجي برين

يعد واحدا من المستثمرين الرائعين القليلين كما أنه يتسم بقدر كبير من الوسامة، ويبلغ من العمر 41 عاما ويمتلك ثروة تقدر بحوالي 29.5 مليار دولار.

7- بيتر كيلنر

من التشيك واستطاع أن يحقق لنفسه قدرا كبيرا من الثراء في السنوات الأولى لبدء عملية الخصخصة في التشيك من خلال أحد صناديق الاستثمار الخاصة.

8- كاري بيرودو

ازداد ثراؤها عقب وفاة أزواجها وتملكها بالوراثة شركة بيرينكو، وهي ما تزال قادرة على الحفاظ على جمالها وحيويتها وتقدر ثروتها بـ 8.8 مليار دولار.

9- آيرين لودر زينترهوفر

ابنة القطب المؤسس لعلامة مستحضرات التجميل الشهيرة، ايستي لودر، الذي استطاع أن يحقق ثروة كبيرة من مبيعات منتجات التجميل. وتشير تقارير إلى أنها تمتلك ثروة تقدر بحوالي 1.3 مليون دولار.
10- أليخاندرو سانتوس دومينغو دافيلا

يحمل الجنسيتين الكولومبية والأميركية، سار على نهج أبيه وورث عنه ادارة احدى شركات العائلة وتقدر ثروته بـ 4 مليارات دولار.