Friday, October 30, 2020
اخر المستجدات

قرار جديد من عمرو دياب.. تعرفي عليه


قرار جديد من عمرو دياب.. تعرفي عليه

| طباعة | خ+ | خ-

غاب الفنان المصري عمرو دياب عن إحياء الحفلات منذ بدء أزمة انتشار فيروس كورونا، والتي تسببت في توقف النشاط الفني في العالم كله، خوفاً من تفشي الفيروس.

وبعد بدء انحسار الأزمة والعودة إلى الحياة الطبيعية تدريجياً، قرر “الهضبة” العودة إلى إحياء الحفلات من جديد، ليلتقي جمهوره بعد أشهر من البعد عنه. وقد أعلنت إحدى شركات تنظيم الحفلات عن إقامة الحفل الأول للنجم المصري هذا العام، يوم 28 أغسطس الجاري، وذلك في المنطقة الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة، والتي تعد مركز استقطاب عدد كبير من السائحين داخلياً وخارجياً لتصميمها العالمي ومنطقتها الجغرافية المتميزة.

يذكر أن الهضبة كان قد طرح أغنيته الجديدة “أماكن السهر”، منذ أيام، وتصدر بها تريندات السوشيال ميديا لفترة طويلة، وسرعان ما فرض سيطرة على قائمة أكثر سبع أغانٍ استماعاً على تطبيقات الأغاني الشهيرة، باحتلاله لثلاث أغاني في القائمة، هي “مالك غيران” و”يا بلدنا يا حلوة” بجانب “أماكن السهر”.

وكان النجم المصري قد شوق جمهوره إلى أغنية “أماكن السهر”، حيث نشر الحساب الرسمي له على “إنستغرام”، برومو الأغنية الذي ظهر فيه برفقة زوجته الفنانة دينا الشربيني، معلقاً: “ولعت ولسة هتولع أكتر!.. اتفرجوا على برومو فيديو أغنية “أماكن السهر” الجديدة! وخليكوا جاهزين للي جاي”.