Thursday, December 12, 2019
اخر المستجدات

” قريباً جدا أولى حلقات برنامج لمسة وفاء “


| طباعة | خ+ | خ-

الوطن اليوم – الحاضنة العربية للإنتاج الإعلامي ,
” قريباً جدا أولى حلقات برنامج لمسة وفاء ”
الفئات المستهدفة : الأمراض المزمنة وكبار السن .
تعمل للارتقاء بالمجال الإعلامي والانتاج التلفزيوني للوصول إلى أكبر
عدد ممكن من الجمهور الفلسطيني بمختلف فئاته وشرائحه المختلفة ,
لنشر وتعزيز الموروث الثقافي في أوساط شعبنا الفلسطيني ,
بما ينسجم مع الأعراف والعادات والتقاليد الفلسطينية .
عملت الحاضنة العربية وصحيفة الوطن اليوم الإخبارية على تجهيز الطواقم الفنية والمهنية اللازمة للبدء بتنفيذ مشروع ” لمسة وفاء ”
لعرض حلقات تلفزيونية ” تحت عنوان برنامج لمسة وفاء” والتي يبلغ عددها “30” حلقة , حيث استمرت مرحلة الإعداد والتجهيز اكثر من ستة أسابيع .
كما ونسعى على ترشيح أسماء المرضى بالتعاون مع الجهات المختصة أو غير ذلك .
تعمل الحاضنة العربية وصحيفة الوطن اليوم الإخبارية بالتعاون مع كل الجهات الرسمية والأهلية والفعاليات الشعبية وكبار رجال الاعمال وأصحاب رؤوس الاموال وأهل الخير و والوجهاء والمخاتير , لإخراج هذا العمل الإنساني .
لمزيد من الاستفسارات، والراغبين بالمشاركة والمساهمة أو التبرع للبرنامج ..
ملخص المشروع :
– يعيش أهالي وذوي المرضى في قطاع غزة , ظروفاً نفسية صعبة وظروفاً سيكولوجية معقدة , يسودها الخوف والألم الاضطراب والاغتراب النفسي بسبب مرض أبنائهم وذويهم , بأمراض مختلفة منها السكر والسرطان والفشل الكلوي والقلب وذوي الاحتياجات الخاصة .
– لذلك كان لابد من لفت الأنظار حول طبيعة المعاناة التي يعاني منها أهالي المرضى , عبر الإعلام الفلسطيني لاسيما في ضل الحصار وإغلاق المعابر وصعوبة نقل المرضى للعلاج بالخارج وذلك من خلال مشاهدة هذه الحلقات التلفزيونية كما يعمل هذا البرنامج على خلق حالة من الحراك الداخلي لدعم وإسناد الحالات المرضية المزمنة .
– كذلك تجسد ملامح الوحدة والتماسك الداخلي , والتأكيد على الالتفاف الجماهيري خلف قضية المرضى وهموم المواطنين وتؤكد هذه الفكرة على أن قضية مرضى السرطان وباقي الأمراض هي قضية إنسانية من الدرجة الأولى ويجب تقديم يد العون والمساعدة لهؤلاء المرضى من واجب ديني وأخلاقي .
– في ضوء ما سبق جاءت فكرة هذا العمل الإنساني , لخلق حالة من التواصل والتفاعل مع الأهلي وذوي المرضى وكبار السن , عبر إنجاز حلقات تلفزيونية بواقع “30” حلقة تلفزيونية , لتسلط الضوء على معاناة أهلي المرضى في ضل حرمانهم من تلقي العلاج في مستشفيات متخصصة ومتقدمة والسفر للخارج في ظل إغلاق المعابر المستمر .

يرجى التواصل معنا – على الأرقام التالية
مدير العلاقات العامة والتنسيق / السيد محمود الحاج احمد
0598171818
إدارة المؤسسة / هاتف 2842467
جوال – 0599377483
عنوان المقر/ غزة رمزون الطيران مقابل برج الظافر 9 عمارة دلول الطابق الثالث
موقع وصحيفة الوطن اليوم
https://www.alwatantoday.net/
فيس بوك:
https://www.facebook.com/alwatan.today3/